اخبار منوعة

“فقد عقله وليس جسده فقط!” .. شبح كريم بنزيما يظهر مع الاتحاد في ديربي الأهلي تريند – Trends

“فقد عقله وليس جسده فقط!” .. شبح كريم بنزيما يظهر مع الاتحاد في ديربي الأهلي :

كريم بنزيما يواصل ظهوره المخيب للآمال مع الاتحاد..

شهيد

في الموسمين الأخيرين مع العملاق الإسباني ريال مدريد، كان الجميع يتساءل: «متى سيتوقف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن التسجيل في مرمى المنافسين؟!»؛ وذلك لأنه سجل في كل مباراة تقريبًا، سواء محليًا أو خارجيًا.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

لكن… الوضع اختلف تماماً بعد انتقال اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إلى نادي الاتحاد السعودي. حيث بدأ مشجعو كرة القدم يتساءلون: “متى سيسجل بنزيما في مرمى المنافسين؟!”

وواصل المهاجم الفرنسي مستوياته السيئة مع الاتحاد؛ جاء ذلك في ديربي جدة الكبير أمام النادي الأهلي، مساء الإثنين، في الجولة الـ26 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بخسارة العميد (0-1).

قم بتنزيل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

وأمام قلعة الرقي فشل بنزيما في تسجيل أي هدف للمباراة السابعة على التوالي مع فريق الاتحاد. وآخر مرة سجل فيها في مرمى المنافسين كانت أمام النادي الأهلي المصري، يوم 15 ديسمبر 2023، في مباراة الدور الثاني لكأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

“العقل” لا يرحم، كريم بنزيما

تُقال دائمًا عبارة “الجسد لا يرحم”. عندما يتراجع أداء كبار النجوم بعد تقدمهم في السن، كما يحدث حاليا مع كريم بنزيما، في صفوف نادي الاتحاد.

ومع كريم يمكن إضافة جملة أخرى وهي «العقل لا يرحم». وظهر المهاجم الفرنسي في ديربي جدة وهو غير قادر على اتخاذ قرارات سليمة في كل مرة يستلم فيها الكرة.

وعلى سبيل المثال، شن بنزيما هجمة سريعة في الدقيقة 74 من الديربي، وعندما اقترب من منطقة الـ 18، بدا غير قادر على اتخاذ القرار الصحيح، سواء بالتسديد أو التمرير لزملائه المغربي عبد الرزاق حمدالله والبرازيلي. رومارينيو. لإضاعة فرصة حقيقية للعميد.

وهذا سوء اتخاذ القرار ظهر في أكثر من مناسبة خلال الشوط الأول، رغم أن المهاجم الفرنسي قدم بعض اللمحات الفنية التي نالت إعجاب الجماهير. مثل تمرير الكرة بين أقدام التركي ميريه ديميرال مدافع النادي الأهلي.

ولذلك يجب على كريم بنزيما أن يراجع نفسه، ليس فقط من الناحية الرياضية والبدنية، بل من الناحية الذهنية أيضًا. ويبدو أنه فقد عقله في الملعب، وركز على الأمور الخارجية.

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شهيد

ملاحظة: هذا الخبر “فقد عقله وليس جسده فقط!” .. شبح كريم بنزيما يظهر مع الاتحاد في ديربي الأهلي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!