اخبار الرياضة

يويفا يحقق في حوادث واكبت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يويفا يحقق في حوادث واكبت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خطوة لفتح تحقيق تأديبي ضد نادي برشلونة بسبب الأحداث المحيطة بمباراته مع باريس سان جيرمان. وجاءت هذه الخطوة بعد إلقاء القبض على اثنين من مشجعي برشلونة بتهمة إظهار لافتات نازية وتقليد القرود في المدرجات.

وتقدم باريس سان جيرمان بثلاث شكاوى ضد برشلونة، تتعلق بأفعال اعتبرت إهانة عنصرية وجرائم حرب، بالإضافة إلى الإساءات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد يواجه برشلونة عقوبات صارمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كما قد يحرم النادي من جماهيره في المباريات خارج ملعبه في حال تأهله إلى الدور نصف النهائي.

  

يويفا يحقق في حوادث واكبت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر يويفا يحقق في حوادث واكبت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يويفا يحقق في حوادث واكبت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يويفا يحقق في حوادث واكبت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!