اخبار الرياضة

دوناروما افضل حارس مرمى في الليغ 1 وجائزة مميزة لزائير ايمري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوناروما افضل حارس مرمى في الليغ 1 وجائزة مميزة لزائير ايمري  . والان الى التفاصيل.

بعد فوز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، فاز حارس الفريق الإيطالي جيانلويجي دوناروما بجائزة أفضل حارس مرمى هذا الموسم.

وتسلم جيجي الجائزة في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسيين، لتكون هذه المرة الثانية التي يفوز فيها الإيطالي بالجائزة بعد موسم 2022. في الوقت نفسه، توج زائير إيمري، لاعب وسط الفريق الباريسي، بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي، حيث قدم اللاعب مستوى متميزا تحت قيادة لويس إنريكي هذا الموسم وكان أحد الركائز الأساسية. الذي ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري، وعمره 17 عاما.

  

دوناروما افضل حارس مرمى في الليغ 1 وجائزة مميزة لزائير ايمري

ملاحظة: هذا الخبر دوناروما افضل حارس مرمى في الليغ 1 وجائزة مميزة لزائير ايمري نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوناروما افضل حارس مرمى في الليغ 1 وجائزة مميزة لزائير ايمري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوناروما افضل حارس مرمى في الليغ 1 وجائزة مميزة لزائير ايمري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!