أستون فيلا يتأخر أمام ستوك سيتي فى الشوط الأول بكأس الرابطة

تأخر فريق أستون فيلا، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، من اللقاء، الذى يجمعه مع ضيفه فريق ستوك سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية. 

ويغيب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، عن قائمة فريقه أستون فيلا، بينما يتواجد أحمد المحمدى أساسيا، فى مواجهة ضيفه فريق ستوك سيتي.

سجل سام فوكس، هدف فريق ستوك سيتي، فى مرمى أستون فيلا، فى الدقيقة 26 من عمر المباراة. 

ويدخل أستون فيلا، مباراة الليلة، منتشيا بعد انتصارين متتاليين، في الدوري الانجليزي، وجمع 6 نقاط بالعلامة الكاملة، ليحقق الفوز في جميع مبارياته بالموسم الجديد في انطلاقة رائعة لفريق المدرب دين سميث.

ونجح الفيلانز، فى الوصول إلى هذا الدور، بكأس الرابطة الإنجليزية، بعد تغلبه على فريق بريستول سيتي، بثلاثية نظيفة، فى دور الـ32.

كما تلقى أستون فيلا، دفعة كبيرة، من خلال التعاقد مع نجم وسط فريق تشيلسي، روس باركلي لمدة موسم على سبيل الاعارة.

 

وبدأ أستون فيلا، مواجهة ستوك سيتي، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: ستير

خط الدفاع: المحمدي – جيلبيرت – هاوس – تايلور

خط الوسط: لانسبوري – ناكامبا – رامسي

خط الهجوم: تراوري – ديفيز – الغازي

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.