أخبار العراق

ح*ما*س تطلب توضيحا من الوسطاء بشأن "شرط غير مفهوم" في الهدنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س تطلب توضيحا من الوسطاء بشأن "شرط غير مفهوم" في الهدنة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةطلبت حركة ح*ما*س من الوسطاء المصريين والقطريين تقديم توضيحات بشأن شروط اقتراح الهدنة الأخير الذي تتم مناقشته كجزء من المفاوضات مع إس*رائي*ل، حسبما قال مسؤول مصري.وبحسب صحيفة “تايمز أوف إس*رائي*ل”، فإن المسؤول الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته، قال إن “ح*ما*س تريد شروطا واضحة لعودة النازحين إلى شمال غ*ز*ة”.وأضاف، أن “الاتفاق الحالي لم يوضح بشكل كامل من سيسمح له بالعودة إلى الشمال وكيف سيتم تحديد ذلك”.وليس من الواضح ما إذا كانت مطالبة ح*ما*س بهذا التوضيح ستؤخر التقدم في الصفقة والوصول إلى هدنة تضع حدا لمأساة القطاع الممتدة منذ أشهر.ويقضي العرض بقبول المسؤولين الإ*سر*ائي*ليين تخفيض عدد المحتجزين الذين يريدون من ح*ما*س إطلاق سراحهم خلال المرحلة الأولى من الهدنة ليصل إلى 33 (بعدما كان 40).وكشف وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، الإثنين، عن طبيعة المقترح المقدم لحركة ح*ما*س للوصول إلى هدنة في قطاع غ*ز*ة.وبحسب ما نشرت وكالة “فرنس برس” فقد أوضح كاميرون خلال الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض أن المقترح يتضمن وقف إطلاق نار لأربعين يومًا، والإفراج عن آلاف الأسرى الفلسطينيين في السجون الإ*سر*ائي*لية، مقابل إطلاق سراح المحتجزين الإ*سر*ائي*ليين في قطاع غ*ز*ة.

 

ح*ما*س تطلب توضيحا من الوسطاء بشأن "شرط غير مفهوم" في الهدنة

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س تطلب توضيحا من الوسطاء بشأن "شرط غير مفهوم" في الهدنة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ح*ما*س تطلب توضيحا من الوسطاء بشأن "شرط غير مفهوم" في الهدنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ح*ما*س تطلب توضيحا من الوسطاء بشأن "شرط غير مفهوم" في الهدنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!