أخبار العراق

وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلن وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، عن فتح مطار بغداد الدولي أمام جميع المواطنين، في نهاية حزيران المقبل، والتخفيف من الإجراءات الأمنية والروتينية التي يخضع لها المسافرون.وقال وزير النقل في تصريح نقله المكتب الاعلامي للوزارة، ان نهاية شهر حزيران المقبل ستشهد فتح مطار بغداد الدولي أمام جميع المواطنين في إطار خطة الوزارة تسهيل اجراءات السفر، وتقديم افضل الخدمات للمسافرين.وأضاف السعداوي ، ان الوضع الأمني في بغداد يشهد استقرارا كاملا، وبالتالي فان كثيرا من الاجراءات الأمنية الروتينية لم تعد مبررة، لافتا الى ان المرحلة الاولى من إجراءات السماح لدخول المواطنين إلى مطار بغداد الدولي، اقتصرت على دخول المغادرين بعجلاتهم الخاصة إلى داخل المطار والسفر، أما المرحلة الثانية فستكون للمغادرين ولمن يريد أن يستقبل مسافرا في مطار بغداد الدولي.وتابع، ان الوزارة تحرص على تجاوز أية عقبات تعرقل تقديم الخدمة للمواطن في المطار أو أي دائرة او تشكيل تابع للوزارة.واكد وزير النقل ، أن “قطاع الطيران يحظى باهتمام كبير من قبل الحكومة”، مشيرا الى ان “مطار بغداد يمثل واجهة مهمة في العراق، لذلك وضعنا مشروع تأهيله وتوسعته ضمن أولويات المشاريع التي ننتظر المباشرة فيها، بعد انجاز مؤسسة التمويل الدولية المحفظة الاستثمارية الخاصة بالمطار، لعرضها أمام الشركات العالمية المختصة”.____وزارة النقل-الإعلام٢/أيار/٢٠٢٤

 

وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران

ملاحظة: هذا الخبر وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!