أخبار العراق

شرطتها تصدر توضيحا بشأن الانفجارات في محافظة بابل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شرطتها تصدر توضيحا بشأن الانفجارات في محافظة بابل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ نفت قيادة شرطة محافظة بابل، يوم الجمعة، المعلومات “الكاذبة” المتداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول سماع اصوات انفجارات في محافظة بابل.

وذكرت القيادة في بيان لها أن هذه المعلومات كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

ودعت المواطنين إلى عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكدت قيادة الشرطة أن الوضع الأمني ​​في محافظة بابل مستقر تماماً، وأن القوات الأمنية تواصل مهامها في حفظ الأمن والنظام العام.

وأهاب البيان بالمواطنين الإبلاغ عن أي معلومة أو إشاعة يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها من خلال الاتصال بأرقام الطوارئ أو مراكز الشرطة القريبة.

 

شرطتها تصدر توضيحا بشأن الانفجارات في محافظة بابل

ملاحظة: هذا الخبر شرطتها تصدر توضيحا بشأن الانفجارات في محافظة بابل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : شرطتها تصدر توضيحا بشأن الانفجارات في محافظة بابل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شرطتها تصدر توضيحا بشأن الانفجارات في محافظة بابل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#شرطتها #تصدر #توضيحا #بشأن #الانفجارات #في #محافظة #بابل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!