أخبار العراق

يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةألغت شركة يونايتد إيرلاينز، اليوم الجمعة، (19 نيسان 2024)، رحلتها اليومية من نيوارك بولاية نيوجيرزي إلى تل أبيب في إس*رائي*ل حتى الثاني من مايو لدواعٍ أمنية بعد هجوم إس*رائي*لي فيما يبدو على إيران.وقالت شركة الطيران إن رحلة ثانية مزمعة من نيوارك إلى تل أبيب أُلغيت أيضا حتى 18 مايو آيار، كما ألغت شركة لوفتهانزا الألمانية جميع الرحلات الجوية إلى تل أبيب وأربيل حتى غد السبت.وذكرت مصادر أن إس*رائي*ل شنت هجوما على إيران، الجمعة،. لكن طهران قللت من أهمية الواقعة وأشارت إلى أنها لا تخطط للانتقام، وهي خطوة تهدف على ما يبدو إلى تجنب حرب إقليمية.وكانت يونايتد إيرلاينز أعلنت في وقت سابق هذا الأسبوع إلغاء رحلة مزمعة يوم الإثنين الماضي.وتواجه شركات الطيران العالمية بالفعل اضطرابات في الرحلات الجوية بعد هجوم إيران بصواريخ وطائرات مسيرة على إس*رائي*ل، مما أدى إلى تضييق الخيارات أمام الطائرات المسافرة بين أوروبا وآسيا.وكانت يونايتد أول شركة طيران كبرى تستأنف خدمتها اليومية بلا توقف بين نيويورك وتل أبيب في الثاني من مارس، بينما تخطط دلتا إيرلاينز لاستئناف الرحلات الجوية إلى تل أبيب في السابع من يونيو حزيران.

 

يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

ملاحظة: هذا الخبر يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!