أخبار العراق

وزارة النفط: شركة غاز البصرة تصدِّر أول شحنة من غاز البروبان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزارة النفط: شركة غاز البصرة تصدِّر أول شحنة من غاز البروبان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 21:36:18 . والان الى التفاصيل.


2 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، عن تصدير شركة غاز البصرة أول شحنة من غاز البروبان “شبه المبرد”.
وقال وكيل الوزارة لشؤون الغاز عزت صابر في بيان : إن “كمية الشحنة المصدرة من غاز البروبان “شبه المبرد” بلغت أكثر من 10700 طن”، مبينا، أنها “تعد من الشحنات الكبيرة التي يتم تسويقها وتحميلها على ظهر الناقلات المتخصصة”.
وأضاف، أن “ذلك يأتي ضمن خطط الوزارة والشركة في تعظيم الإنتاج الوطني من الغاز الجاف وتصدير الفائض من الغاز السائل (LPG) والمكثفات والمنتجات الأخرى إلى الأسواق العالمية لتحقيق إيرادات مالية”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

وزارة النفط: شركة غاز البصرة تصدِّر أول شحنة من غاز البروبان

ملاحظة: هذا الخبر وزارة النفط: شركة غاز البصرة تصدِّر أول شحنة من غاز البروبان نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وزارة النفط: شركة غاز البصرة تصدِّر أول شحنة من غاز البروبان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزارة النفط: شركة غاز البصرة تصدِّر أول شحنة من غاز البروبان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!