اخبار الرياضة

دييغو سيميوني متمسك بعدم رحيل انخيل كوريا للسعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دييغو سيميوني متمسك بعدم رحيل انخيل كوريا للسعودية  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب الإسباني لفريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أصر على عدم رحيل مهاجم فريقه ومواطنه أنخيل كوريا عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

المهاجم الأرجنتيني لديه عرض صيفي على الطاولة من الدوري السعودي للمحترفين، لكن بحسب ماركا، يريد سيميوني حقًا الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، حيث لا يزال يعتقد أن صفات كوريا مطلوبة في خط الهجوم، بالإضافة إلى ذلك. لمستقبل كل من ممفيس ديباي. ألفارو موراتا غير مؤكد.

ويرتبط كوريا بعقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى صيف 2026. وسجل الأرجنتيني هذا الموسم 11 هدفا وثلاث تمريرات حاسمة في 42 مباراة.

  

دييغو سيميوني متمسك بعدم رحيل انخيل كوريا للسعودية

ملاحظة: هذا الخبر دييغو سيميوني متمسك بعدم رحيل انخيل كوريا للسعودية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دييغو سيميوني متمسك بعدم رحيل انخيل كوريا للسعودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دييغو سيميوني متمسك بعدم رحيل انخيل كوريا للسعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!