اخبار منوعة

شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 21:55:19 . والان الى التفاصيل.

كشف الصحفي شريف مدكور، عن أسباب عدم رغبته في الزواج والإنجاب، مؤكدا أن ذلك يعود لأسباب شخصية. وأوضح خلال حواره ببرنامج “على المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب، المذاع عبر شاشة “الحياة”، أنه لو تزوج في يوم من الأيام سيختار الزواج. من امرأة لديها أطفال، وذلك لتجنب الدخول في نقاشات حول رغبتها في الإنجاب.

شريف مدكور يكشف أسباب عدم رغبته في الزواج والإنجاب

أثارت تصريحات شريف مدكور الأخيرة حول أسباب عدم اتخاذه خطوة الزواج والإنجاب حتى الآن، وعلاقة ذلك بالوسواس القهري، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الصحفي شريف مدكور

تأثير التنمر على حياة شريف مدكور

وأشار شريف مدكور: “كنت أحب فكرة الزواج في السابق، لكن بعد أن اشتهرت لم أعد أحبها”، موضحًا أن التعرض للتنمر واتهامهم ببعض الأمور المشينة كان السبب الرئيسي. لتراجعه عن فكرة الزواج، حتى لا يعرض زوجته وأولاده للتعنيف والشائعات: «لا أريد أن أتزوج وزوجتي تنبذها». زوجك كذا وكذا، أو أولادي يسميهم أبوك كذا وكذا.

كلام الناس وكثرة الشائعات كان له تأثير سلبي على حياة شريف مدكور، بحسب ما ذكره خلال حديثه، ووصل الأمر إلى أنه عندما يذهب إلى أحد المطاعم مع والديه يجعلهم يذهبون إليه أولاً أو يسبقهم. حتى لا يسبب لهم الإساءة، أو يشعروا بالاستياء، بسبب الشائعات التي تقال. عن حياته الشخصية وأسباب رفضه الزواج.

الصحفي شريف مدكور

تربية الأبناء مسؤولية صعبة

وأضاف شريف مدكور: “حتى لو تزوجت لن أتخلف”. وبهذه الجملة أكمل تصريحاته مؤكدا أن تربية الأطفال مسؤولية كبيرة وصعبة لا يستطيع تحملها، وأن الأطفال يحتاجون إلى اهتمام ورعاية كبيرة لا يستطيع توفيرها لهم. كما اعتبر نفسه من بين الأشخاص الذين يعانون من المرض. “الوسواس القهري” أو الوسواس القهري، مما سيجعله يشعر بالخوف الزائد على أطفاله، ويسبب لهم المشاكل والمتاعب: “لماذا يجب أن أجيب الأطفال وأزعجهم معي؟”

الصحفي شريف مدكور

شريف مدكور، الملقب بمذيع ستات مصر

وتابع شريف مدكور: “في البداية سخروا مني بسبب هذا اللقب، لكنني لم أنزعج من هذا التاج الذي على رأسي، وأمهات وجدات مصر يثقون بي ثقة عمياء، وأتمنى أن أكون الأفضل في هذا الأمر”. ثقوا بي، والأطفال أيضًا يثقون بي».

واختتم شريف مدكور حديثه قائلا إنه يجب على الإنسان أن يكون أكثر حذرا في اختيار ألفاظه والتفكير مليا في مدى تأثيرها على حياة الآخرين.

شروط ظهور المحجبات ومذيعة المرأة.. أجرأ تصريحات الإعلامي شريف مدكور

شريف مدكور عن سبب عدم الزواج: علاقتي صعبة ومحدش يقدر يعيش معايا

شريف مدكور عن شائعة دعمه للاحتلال الإ*سر*ائي*لي: لا يفوتنا الهدف

 

شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب

ملاحظة: هذا الخبر
شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شريف مدكور لـ«ع المسرح»: الوسواس القهري سبب ابتعادي عن الزواج والإنجاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!