اخبار منوعة

شروط لظهور المحجبات ومذيع ستات.. أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شروط لظهور المحجبات ومذيع ستات.. أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 12:39:25 . والان الى التفاصيل.

شريف مدكور.. تصدر الإعلامي شريف مدكور محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بشأن آخر تصريحاته التي أدلى بها خلال استضافته أحد البرامج التليفزيونية.

أجرأ تصريحات الصحفي شريف مدكور

وقال الإعلامي شريف مدكور عن أول ظهور له أمام الكاميرا: “الوقوف أمام الكاميرا كان تحولا كبيرا في حياتي وكنت خائفا. عملي كمذيعة في القنوات المتخصصة كان أيضاً نقطة تحول وبرنامجي قضى على القطاع، وهو شعور جميل عندما أذهب إلى القناة ويقول لي أحدهم أنك أنت من تنقل القناة وهذا شيء مسؤولية.” “أنت تخيفني.”

الصحفي شريف مدكور

ماذا قال شريف مدكور عن الحجاب؟

وتحدث الإعلامي شريف مدكور، عن تصريحات عن الحجاب والمحجبات، قائلا: “رغم أنني تعرضت للهجوم بسبب هذه التصريحات إلا أنني مقتنع بها، والسبب موقف مررت به منذ عام ونصف عندما كنت في باريس مع مجموعة من الأصدقاء، تناولنا العشاء في مكان ما، وتناقشنا مع النادل الذي لاحظ حجاب المرأة المصرية”.

وأكمل شريف مدكور الحديث قائلا: “لاحظ النادل دخول ست سيدات عربيات للمطعم، ومن بينهن مصريات محجبات، لكن ملابسهن تبرز مفاتنهن، ويضعن مكياجا صارخا، على عكس المحجبات من الدول الأخرى اللاتي يرتدين العباءات والعباءات”. بدون أي مستحضرات تجميل.”

الصحفي شريف مدكور

شريف مدكور: ارفض ظهور المحجبة بملابس لا تناسب الحجاب

وتابع شريف مدكور: “رفضي الظهور مع محجبة بملابس لا تناسب الحجاب هو بسبب غيرتي منهم، وغيرتي زادت أكثر بسبب سخرية هذا الشاب الذي يعيش في فرنسا من الحجاب”. بعض الفتيات في مصر. تألمت كثيرا وكنت جالسا وقتها أتحدث، وأنا مقتنع بما أقول رغم تعرضي للانتقادات”. حتى من أهلي.. أنا لا أحب شكل المحجبات، ولا أريد أن يسخر منهن أحد”.

شريف مدكور: أنا بطبيعتي وعائلتي صعبة

وعن عدم زواج شريف مدكور حتى الآن، قال: “أنا بطبيعتي وأسرتي صعبة، ولا يمكن لأحد أن يعيش معي في مكان واحد لفترة طويلة بسبب النظام والانضباط والنظافة الزائدة، وهذا هو لماذا لا أريد أن أتزوج.”

وتابع مدكور: “والدي بسبب طبيعة عمله كان منظمًا جدًا، ولكن في عمله أكثر من المنزل، وأنا العكس لأنني لا أقبل الرعونة الكاملة في المنزل وكل شيء في مكانه”. لأقصى درجة لدرجة أنه إذا انقطعت الكهرباء سأمشي وأنا أعلم أين كل شيء”.

شريف مدكور: أتزوج سيدة لديها أطفال حتى لا تطلب مني أولادًا

وأوضح شريف مدكور، أنه لا يريد أن ينجب أطفالا، قائلا: “حتى لو تزوجت سأتزوج واحدة لديها أطفال حتى لا تطلب مني أن أنجب أطفالا، لأنه يخاف على مسئولية الأطفال”. وتابع: “لا أستطيع الجلوس مع الأطفال أكثر من نصف ساعة، وسيستمر ذلك إلى الأبد، حتى لو بقيت أبا”. كنت سأكون أباً صعباً.. أعترف بذلك، ولا أحب شهرتي لأولادي لأنها تؤذيهم نفسياً، من تنمر على الأطفال في المدرسة أو التدخل في شؤون الآخرين”.

شريف مدكور: الناس يتنمرون علي، ولا يهمني ما يقولون

وعن تنمر المشاهدين والمواطنين على شريف مدكور، قال: “الناس بتتنمر عليا. لا يهمني كلامهم وتعليقاتهم. ربما تعودت على هذه الإهانات ولم أعد أهتم بها على الإطلاق، وأواجهها بالضحك. لكني لا أقبل ذلك على أطفالي أو زوجتي، لأنني لا أضمن أنهم سيكونون بهذه القسوة في وجه الانتقادات. ربما يتألمون من كلام الآخرين، على عكسي.. أنا مريض بالسرطان وبدأت أضحك».

الصحفي شريف مدكور

شريف مدكور يرد على من يطلقون عليه مذيع المرأة

وعن اللقب الذي أطلق عليه طوال السنوات الماضية وهو “مذيع المرأة”، أوضح شريف مدكور أنه لا يخجل من ذلك، لأن أغلب مشاهدي برنامجه من النساء، قائلا: “أنا ملقب بالسيدات”. مذيعة مصريات ويسخرون مني، ولكني لست زعلانة، وهذا تاج على رأسي، وأمهات وجدات مصر يثقون بي ثقة عمياء، وأتمنى أن تكون لدي هذه الثقة، والأطفال أيضًا يثقون بي. أنا.”

وتابع: «قلت لنفسي إنها علامة تجارية مسجلة. يا إلهي، سأحافظ على هذه الثقة. لساعات كنت أظهر في برنامجي لأوجه رسالة للأطفال مفادها أننا لا نستطيع شرب القهوة. لا يمكننا شرب الشاي. يجب علينا تنظيف أسناننا. كنت أجد مقاطع فيديو ترسلها لي الأمهات في اليوم التالي، قائلين إن أطفالهن فعلوا ما فعلوه”. قلتها.. لأن أولادهم سمعوا تعليماتي وأصبحوا يرددون: «عم شريف قال مش هنعمل كده تاني»، وده أكتر حاجة بتفرحني».

الصحفي شريف مدكور

شعور شريف مدكور بعد أداء مناسك الحج

وتحدث الإعلامي شريف مدكور عن مشاعره بعد أداء مناسك الحج قائلا: “أنا مهزوز جدا وسعيد جدا، وعادة لا أحب أن يناديني أحد بـ”الإعلامي” أو “يا دكتور” و”يا باشا”، لكن من الآن أود أن يندهش الناس بالحاج شريف”.

وأضاف: “عندما أديت الحج والكعبة أمامي وأجلس على جبل عرفات، كان علي أن أتخيل الوقت، والحجاج هنا كلهم ​​سعداء ومرتاحين، والله يسهل الأمور، لكن بالطبع بعض الناس كذلك”. توفى الله.”

واختتم حديثه قائلا: “دعوت لمصر من قلبي، ودعوت لجمهوري الذي يحبني، ودعوت كثيرا لكل من دعا لي عندما كنت مريضا، سواء مسلمين أو مسيحيين، وقلت “الله يبعد عنهم المرض ويشفي الناس أجمعين” حتى أنني دعوت بالهداية لمن لا يحبني.”

اقرأ أيضًا: شريف مدكور عن سبب عدم زواجه: “علاقتي صعبة ومحدش يقدر يعيش معي”

شريف مدكور عن شائعة دعمه للاحتلال الإ*سر*ائي*لي: لا يفوتنا الهدف

شريف مدكور عن الهجوم على محمد صلاح: ده راجل عنده شغل وأنا بحبه وأحترمه جدًا

 

شروط لظهور المحجبات ومذيع ستات.. أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور

ملاحظة: هذا الخبر
شروط لظهور المحجبات ومذيع ستات.. أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شروط لظهور المحجبات ومذيع ستات.. أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شروط لظهور المحجبات ومذيع ستات.. أجرأ تصريحات من الإعلامي شريف مدكور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!