اخبار منوعة

وفاة شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز.. وهذا موعد العزاء (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وفاة شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز.. وهذا موعد العزاء (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 13:28:08 . والان الى التفاصيل.

توفيت، اليوم الجمعة، السيدة لميس عبد العزيز، شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز. وتم تشييع جثمانها بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الجمعة.

أعلنت الفنانة نوران أبو طالب، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن موعد عزاء وعزاء شقيقة لبنى عبد العزيز، قائلة: “توفيت اليوم إلى رحمة الله السيدة لميس عبد العزيز ابنة خالتي وشقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز ولها الصلاة. رحمها الله بعد صلاة الجمعة بمسجد مصطفى محمود.

وفاة شقيقة لبنى عبد العزيز

وأضافت الفنانة نوران أبو طالب: “سيقام العزاء في مسجد الشاذلية يوم الأحد بعد صلاة المغرب. نسألكم الدعاء ولا أراكم مكروها من عزيز عليكم. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

تكريم الفنانة لبنى عبد العزيز

وفي وقت سابق، كرم مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، الفنانة لبنى عبد العزيز، على مسيرتها الفنية المتميزة في عالم التمثيل والدراما، حيث قدم لها الفنان يحيى الفخراني درع تكريم.

وتقدمت لبنى عبد العزيز بالشكر لإدارة المهرجان، مقدمة التهنئة على هذا الحدث الهام واختيارها مدينة العلمين، قائلة: «شكرًا لبلدي وتحيا مصر».

إقرأ أيضاً: وفاة فنان سوداني شهير في اشتباكات الخرطوم

«عميد ديوان الموسيقى النسوية».. وفاة الفنانة الجزائرية حسناء البشارية

وفاة فاتن الراعي والدة الفنانة ريم أحمد

 

وفاة شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز.. وهذا موعد العزاء (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
وفاة شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز.. وهذا موعد العزاء (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
وفاة شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز.. وهذا موعد العزاء (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وفاة شقيقة الفنانة لبنى عبد العزيز.. وهذا موعد العزاء (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!