اخبار منوعة

منة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
منة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 09:28:09 . والان الى التفاصيل.

نعت الفنانة منة فضالي، وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعد رحيلها عن عالمنا، مساء الأربعاء.

وشاركت منة فضالي صورة عبر حسابها على موقع Instagram، وعلقت عليها قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله. توفيت والدة الصديق والزميل العزيز النجم كريم عبد العزيز السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز. الرجاء الدعاء وقراءة القرآن. إنا لله وإنا إليه راجعون. ألهم الله قلبك الصبر والسلوان.” يا رب آخر الأحزان.”

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة منة فضالي 🤍 (@manoushafadali)

كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير

وفي هذا السياق، أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منع التصوير في جنازة والدته المقرر تشييعها غدا الخميس، بعد رحيلها عن عالمنا اليوم، الأربعاء.

وكتب المكتب الإعلامي لكريم عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك حول منع التصوير في الجنازة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز”.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت بوسي شلبي قد أعلنت مؤخرًا وفاة والدة كريم عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “البقاء لله. انتقلت إلى رحمة الله السيدة الكريمة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين. عبد العزيز”.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يقرر منع التصوير في جنازة والدته لهذا السبب

عاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز.

بعد الحديث عن المعاشرة.. كريم فهمي: زوجتي ضبطتني تخونني في “فيديو” لها

 

منة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
منة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
منة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
منة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!