أخبار العراق

وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأوعز وزير الكهرباء، زياد فاضل، اليوم الأحد (26 ايار 2024)، باستثناء المراكز الامتحانية من القطع المبرمج للتيار الكهربائي.وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أحمد موسى في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “وزير الكهرباء، أوعز باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع البرنامج وحرف الأحمال لصالحها، بغية إنجاح العملية الامتحانية والتربوية، وعلى مستوى جميع المحافظات، على ان تتولى مراكز السيطرة في شركات التوزيع تأمين ذلك”.ووجه وزير الكهرباء، وفقاً للبيان “بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم العالي، تنسيق العمل المشترك، وتحديد مواقع المراكز الامتحانية في العاصمة بغداد والمحافظات”.وأشار البيان الى ان “فرق الصيانة التابعة للشركات العامة للتوزيع، كانت قد أنجزت متابعة شبكات التوزيع الفرعية ضمن الاحياء السكنية، للتأكد من اهليتها وكفاءة أدائها، تجنباً لاي اعطال طارئة، ولا تزال هذه الفرق متواصلة ومستنفرة في عملها لمواكبة أي حالة مستجدة على الشبكة الكهربائية”.يشار الى ان، هذه الأيام تشهد امتحانات الدور الأول لمرحلة الثالث المتوسط، التي انطلقت في 21 من ايار الجاري، وتنتهي في الخامس من شهر حزيران المقبل.

 

وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج

ملاحظة: هذا الخبر وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!