اخبار منوعة

تاريخ مواجهات النصر والخليج في جميع البطولات تريند – Trends

تاريخ مواجهات النصر والخليج في جميع البطولات :

ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – النصر السعودي (المصدر: Gettyimages)

تاريخ المواجهات بين النصر والخليج في كافة البطولات، قبل المواجهة المنتظرة التي ستجمعهما ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي روشن لهذا الموسم 2023/2024.

ويلتقي النصر مع نظيره الخليجي في إطار مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري السعودي، وتقام المواجهة على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويدخل العالمي هذه المباراة طامحاً بمواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري السعودي، وأيضاً تحقيق النقاط الثلاث، من أجل الاقتراب أكثر من فريق الهلال الذي ينفرد بصدارة الترتيب.

ساديو ماني – النصر vs الفيحاءساديو ماني – النصر ضد الفيحاء (المصدر: Gettyimages)

في المقابل، يسعى الخليج إلى تحقيق المفاجأة بفوزه على النصر والحصول على النقاط الثلاث، حيث يأمل الخليج في التقدم أكثر نحو المراكز المتقدمة.

تاريخ المواجهات بين النصر والخليج في جميع البطولات

النادي عدد المباريات الانتصارات التعادلات الأهداف المسجلة النصر
1811
“534 الخليج 213 النصر لم يخسر أمام الخليج في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات في تاريخ مواجهات النصر والخليج، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة. وحافظ النصر على نظافة شباكه في 7 مباريات من آخر 18 مباراة، فيما حافظ الخليج على نظافة شباكه في مباراتين فقط.

تاريخ مواجهات النصر والخليج في الدوري السعودي

النادي عدد المباريات الانتصارات التعادلات الأهداف المسجلة النصر
95
“314الخليج 15 النصر لم يخسر أمام الخليج في آخر 4 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين، ويهدف إلى عدم الخسارة أيضًا، ليكون في خمس مباريات متتالية لأول مرة في تاريخه.

أرقام وإحصائيات النصر والخليج آخر 5 مواجهات

ClubWinDrawالأهداف المسجلةVictory3
“17الخليج 12 النصر حافظ على شباكه نظيفة في 3 مباريات من آخر 5 مباريات، فيما حافظ الخليج على نظافة شباكه في مباراة واحدة فقط.

الفوز على الرائد كريستيانو رونالدو

النصر على الرائد المصدر: Gettyimages

الهداف التاريخي في مباراة النصر والخليج

المركز اللاعب عدد أهداف النادي 1 محمد السهلاوي 3 النصر 2 بندر تميم الدوسري 2 النصر 3 حسن الراهب 2 النصر 4 أحمد الفريدي 2 النصر 5 كريستيانو رونالدو 1 النصر

موعد مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي 2023/2024

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت 27 أبريل ضمن مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024، وتبدأ أحداث هذه المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملاحظة: هذا الخبر تاريخ مواجهات النصر والخليج في جميع البطولات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!