أخبار العراق

عائلة "ام فهد" محتارة وتتساءل عن اجراءات امنية "غير مفهومة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عائلة "ام فهد" محتارة وتتساءل عن اجراءات امنية "غير مفهومة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشفت عائلة “المغدورة” غفران المعروفة بـ”أم فهد”، اليوم الأحد، (28 نيسان 2024)، تفاصيل الاجراءات الأمنية المتخذة عقب اغتيالها الجمعة الماضية.وقال شقيق الضحية في تصريحات متلفزة تابعتها “بغداد اليوم”، ان “القوات الأمنية سحبت العجلة الشخصية للضحية ومفاتيح المنزل وترفض دخولنا له”.وتساءل شقيق أم فهد، عن “اسباب قيام القوات الامنية بذلك”، فيما اشار الى ان “القوات الامنية اتخذت هذه الخطوات وتركتنا دون ان تطلعنا على اجراءاتها”.وكان مسلح يستقل دراجة نارية أطلق النار على البلوغر الشهيرة “أم فهد” فأرداها قتيلاً أمام منزلها بمنطقة زيونة ببغداد الجمعة الماضية.وفتحت وزارة الداخلية تحقيقاً بالحادث، ونفت الأنباء المتداولة  “عن إلقاء القبض على المشبه به” .

 

عائلة "ام فهد" محتارة وتتساءل عن اجراءات امنية "غير مفهومة"

ملاحظة: هذا الخبر عائلة "ام فهد" محتارة وتتساءل عن اجراءات امنية "غير مفهومة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عائلة "ام فهد" محتارة وتتساءل عن اجراءات امنية "غير مفهومة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عائلة "ام فهد" محتارة وتتساءل عن اجراءات امنية "غير مفهومة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!