أخبار العراق

تأمين صحي مجاني مدى الحياة لـكل شخص "يتبرع بكليته" في العراق.. وثيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تأمين صحي مجاني مدى الحياة لـكل شخص "يتبرع بكليته" في العراق.. وثيقة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوافق وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، على مقترح منح المتبرع بكليته تأمين صحي مجاني مدى الحياة.وبحسب وثيقة صادرة من الوزارة بتاريخ 22 من شهر نيسان الجاري وحصلت عليها “بغداد اليوم”، فأنه “بخصوص منح المتبرع بكليته تأمين صحي شامل مجاني مدى الحياة نود أن نبين أنه تم أدراج المقترح المقدم من قبل النائب حيدر محمد كاظم المطيري المحترم ضمن مشروع التعديل الأول لقانون الضمان الصحي رقم 22 لسنة 2020 يتضمن أدارج نص قانوني خاص باعفاء المتبرع من كافة أجور الخدمات الصحية والأقساط الشهرية والأشتراك مدى الحياة”.أدناه نص الوثيقة:

 

تأمين صحي مجاني مدى الحياة لـكل شخص "يتبرع بكليته" في العراق.. وثيقة

ملاحظة: هذا الخبر تأمين صحي مجاني مدى الحياة لـكل شخص "يتبرع بكليته" في العراق.. وثيقة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تأمين صحي مجاني مدى الحياة لـكل شخص "يتبرع بكليته" في العراق.. وثيقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تأمين صحي مجاني مدى الحياة لـكل شخص "يتبرع بكليته" في العراق.. وثيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!