اخبار عربية وعالمية

واشنطن : سنقدم 100 مليون دولار مساعدة مالية للسودان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن : سنقدم 100 مليون دولار مساعدة مالية للسودان  . والان الى التفاصيل.

وأعلنت واشنطن أنها تقدم مساعدات مالية لإغاثة الشعب السوداني في ظل الصراع الدائر على أراضيه.

قال المبعوث الأمريكي الخاص إلى السودان، توم بيرييلو، الأربعاء، إن بلاده ستقدم تمويلا إضافيا يتجاوز مائة مليون دولار للشعب السوداني الذي يعاني من ويلات الحرب.

وأضاف بيرييلو أنه يأمل أن يعطي الشركاء حول العالم أولوية أكبر للحرب الأهلية في السودان وأن تشارك المزيد من الدول في مؤتمر المانحين الذي سيعقد الأسبوع المقبل في باريس.

وأعرب المبعوث الأمريكي عن أسفه لضعف الاستجابة الدولية لمساعدة الخرطوم، مشيراً إلى أنه تم الحصول على خمسة بالمائة من المبلغ المطلوب.

ورجح بيرييلو عدم استئناف محادثات السلام التي كان من المقرر عقدها في 18 أبريل/نيسان في المملكة العربية السعودية، وهو الموعد الذي قال في وقت سابق إن واشنطن تتطلع إليه.

المصدر: وكالات

 

واشنطن : سنقدم 100 مليون دولار مساعدة مالية للسودان

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن : سنقدم 100 مليون دولار مساعدة مالية للسودان نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!