أخبار العراق

هيئة بحرية تتلقى تقريرًا عن "واقعة" شمال شرقي الفجيرة بالإمارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هيئة بحرية تتلقى تقريرًا عن "واقعة" شمال شرقي الفجيرة بالإمارات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، إنها تلقت تقريرا عن واقعة على بعد 50 ميلا بحريا شمال شرقي الفجيرة في الإمارات، وإن السلطات تحقق في الأمر.في حين كشفت مصادر، أن قوات إيرانية استولت على السفينة البرتغالية “MCS ARIES” في مضيق هرمز. كما أشارت إلى أن “السفينة المذكورة التي يتواجد على متنها 20 بحرياً فلبينياً، تحمل حاويات تجارية متجهة للهند”. وكان الجيش البريطاني قد حذر في وقت سابق من احتمال اعتلاء “جهة مجهولة” لسفينة بالقرب من مضيق هرمز.ويشن الحوثيون المتحالفون مع إيران هجمات على حركة الشحن في منطقة البحر الأحمر، منذ شهور تضامنا مع الفلسطينيين في حرب غ*ز*ة.وقال قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني، الثلاثاء، إن الوجود الإ*سر*ائي*لي في الإمارات يمثل تهديدا لطهران وإنها قد تغلق مضيق هرمز في حالة الضرورة. وتقع الفجيرة على الجانب الشرقي من مضيق هرمز.وتعطل هجمات الحوثيين المستمرة منذ شهور في البحر الأحمر حركة الشحن العالمية، مما أجبر شركات على تغيير مسارات سفنها للقيام برحلات أطول وأكثر تكلفة حول جنوب القارة الأفريقية، وهي رحلة أطول وأكثر تكلفة، وتثير مخاوف من اتساع رقعة الحرب بين إس*رائي*ل وح*ما*س، في الشرق الأوسط وزعزعة الاستقرار فيه.وتنفذ الولايات المتحدة وبريطانيا ضربات على أهداف للحوثيين ردًا على هجماتهم على السفن.المصدر: وكالات 

 

هيئة بحرية تتلقى تقريرًا عن "واقعة" شمال شرقي الفجيرة بالإمارات

ملاحظة: هذا الخبر هيئة بحرية تتلقى تقريرًا عن "واقعة" شمال شرقي الفجيرة بالإمارات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هيئة بحرية تتلقى تقريرًا عن "واقعة" شمال شرقي الفجيرة بالإمارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هيئة بحرية تتلقى تقريرًا عن "واقعة" شمال شرقي الفجيرة بالإمارات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!