اخبار عربية وعالمية

هولندا تغلق سفارتها في طهران وقنصليتها في أربيل تحسبا من تصعيد إيراني إس*رائي*لي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هولندا تغلق سفارتها في طهران وقنصليتها في أربيل تحسبا من تصعيد إيراني إس*رائي*لي  . والان الى التفاصيل.

وأعلنت هولندا، اليوم السبت، قرار إغلاق سفارتها في طهران وقنصليتها العامة في أربيل، غداً الأحد 14 نيسان/أبريل، “كإجراء احترازي في ظل التوتر المتزايد في المنطقة”.

وقالت السفارة على موقعها الإلكتروني: “ستغلق السفارة الهولندية في طهران والقنصلية العامة في أربيل أبوابهما أمام الجمهور يوم الأحد 14 أبريل لأسباب تتعلق بالحذر الشديد”.

وأشارت وزارة الخارجية الهولندية في بيان لها، إلى أن هذه الإجراءات اتخذت في ظل تزايد التوترات بين إيران والاحتلال الإ*سر*ائي*لي، وأن الوزارة ستقرر الأحد ما إذا كانت ستفتح مكاتب قنصلية يوم الاثنين أم لا.

وأكدت الوزارة أنه تم أو سيتم إخطار أي شخص لديه موعد في الوقت المناسب، وسيتم إعادة جدولة المواعيد، وأشارت إلى أن هذا الإجراء سيؤثر بشكل أساسي على الأشخاص الذين يرغبون في التقدم للحصول على تأشيرة للسفر إلى هولندا.

 

هولندا تغلق سفارتها في طهران وقنصليتها في أربيل تحسبا من تصعيد إيراني إس*رائي*لي

ملاحظة: هذا الخبر هولندا تغلق سفارتها في طهران وقنصليتها في أربيل تحسبا من تصعيد إيراني إس*رائي*لي نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!