أخبار العراق

هولندا تغلق سفارتها في طهران واستراليا تعلّق رحلاتها إلى إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هولندا تغلق سفارتها في طهران واستراليا تعلّق رحلاتها إلى إيران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلنت وزارة الخارجية الهولندية، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، عزمها إغلاق سفارتها في إيران بداية من غد الأحد إلى حين إشعار آخر.وذكرت وكالة رويترز، أن” هولندا قررت اغلاق سفارتها في العاصمة الإيران طهران غدا الأحد كإجراء احترازي”.وأضافت، أن”الخطوط الجوية الأسترالية علقت رحلاتها إلى طهران حتى الخميس المقبل على خلفية التوترات في المنطقة”.وفي وقت سابق، انضمت الخطوط الجوية الفرنسية إلى نظيرتها النمساوية في إلغاء الرحلات الجوية إلى إيران، التي كشفت تقارير إعلامية أن حركة الطيران في سماء إس*رائي*ل باتت معدومة.وواصلت النمسا رحلاتها لإيران لفترة أطول من شركتها الأم “لوفتهانزا” الألمانية نظرا لقربها أكثر إلى طهران الذي يجعل إلغاء رحلات أمرا أكثر سهولة بالنسبة لها.

 

هولندا تغلق سفارتها في طهران واستراليا تعلّق رحلاتها إلى إيران

ملاحظة: هذا الخبر هولندا تغلق سفارتها في طهران واستراليا تعلّق رحلاتها إلى إيران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هولندا تغلق سفارتها في طهران واستراليا تعلّق رحلاتها إلى إيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هولندا تغلق سفارتها في طهران واستراليا تعلّق رحلاتها إلى إيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!