اخبار منوعة

هند البحرينية تدعو لـ محمد عبده: اللهم أخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هند البحرينية تدعو لـ محمد عبده: اللهم أخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 05:09:13 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة البحرينية هند، على تقديم الدعم النفسي للمطرب محمد عبده، بعد الكشف عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أحزن الوسط الفني، من خلال الدعاء له بالشفاء العاجل والكامل.

شاركت الفنانة البحرينية هند، صورة للمطرب محمد عبده عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، متمنية له الشفاء العاجل. “اللهم يا قوي ميسر، وملين الحديد، ويا ​​مقضي الوعيد، ويا ​​من يتوكل كل يوم على أمر جديد، أخرج مريضنا من حلق الكرب”. إلى أوسع طريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الراحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي كل مريض”.

هند البحرانية

تفاصيل تشخيص إصابة محمد عبده بالسرطان

وكشف محمد عبده، عبر تسجيل صوتي، عن إصابته بالسرطان، موضحا أنه يتلقى العلاج في أحد مستشفيات باريس.

محمد عبده

ووجه محمد عبده خلال التسجيل كلمة إلى الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن الذي وافته المنية يوم الأحد 5 مايو 2024 عن عمر يناهز 75 عاما.

وقال محمد عبده: “يا حبيبي، يا حبيبي، يا بدر، يا رفيق الدرب، ورفيق الحياة، وصديق العمر الوفي، والحبيب، يا من رسم خريطة المملكة العربية السعودية، وحدودها، ضميرها، وأشكالها الغنائية الجميلة، وخرجنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان.

وتابع محمد عبده: “هذا شيء كبير وتأثيره علينا تأثير صغير. لماذا تأخذ العلاج الكيميائي وأنا أتلقى العلاج الكيميائي أيضًا في باريس؟ الله معنا ويحبنا ومن محبة الله لنا، والله يراعي كل إنسان خدم وطنه مثلنا”.

تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان السعودي محمد عبده، باعتباره أحد أبرز نجوم الغناء في الوقت الحالي.

آخر أعمال محمد عبده

وآخر أعمال الفنان محمد عبده كانت أغنية “الملامح” التي طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع المايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة روتانا للموسيقى، المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده، في بيان نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها إلى اتفاق مع المطرب لتأجيل كافة الفعاليات التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بها. أي أحداث جديدة، حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بالسرطان.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أتناول العلاج الكيميائي في باريس»

 

هند البحرينية تدعو لـ محمد عبده: اللهم أخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق

ملاحظة: هذا الخبر
هند البحرينية تدعو لـ محمد عبده: اللهم أخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هند البحرينية تدعو لـ محمد عبده: اللهم أخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هند البحرينية تدعو لـ محمد عبده: اللهم أخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!