اخبار الرياضة

نيفيل: أداء فريق تن هاغ ضد ليفربول اشبه بمستوى تلاميذ المدارس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيفيل: أداء فريق تن هاغ ضد ليفربول اشبه بمستوى تلاميذ المدارس  . والان الى التفاصيل.

انتقد غاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، أداء فريق إيريك تين هاج في المباراة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وقال نيفيل في تصريحات لقناة سكاي سبورتس: “أسلوب لعب مانشستر يونايتد مجنون. “بعض الأشياء التي يفعلونها لا يمكن رؤيتها حتى على مستوى أطفال المدارس.”

وأضاف نيفيل: “هيكلهم الدفاعي يتحول من كونه في حالة جيدة إلى كونه فجأة فجوة في خط الوسط، واللاعبون يضغطون بمفردهم دون مساعدة زملائهم في الفريق”.

وتابع نيفيل: “ليفربول سدد 15 تسديدة في الشوط الأول، وهذا يظهر ضعف الأداء والتنظيم من جانب مانشستر يونايتد”.

وشدد نيفيل على أن الأسبوع الماضي كان غريبا بالنسبة لمانشستر يونايتد، ويجب تحسين الأداء سريعا لتجنب مثل هذه الظروف المعقدة في المستقبل.

نيفيل: أداء تين هاج أمام ليفربول يشبه مستوى تلاميذ المدارس

  

نيفيل: أداء فريق تن هاغ ضد ليفربول اشبه بمستوى تلاميذ المدارس

ملاحظة: هذا الخبر نيفيل: أداء فريق تن هاغ ضد ليفربول اشبه بمستوى تلاميذ المدارس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيفيل: أداء فريق تن هاغ ضد ليفربول اشبه بمستوى تلاميذ المدارس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيفيل: أداء فريق تن هاغ ضد ليفربول اشبه بمستوى تلاميذ المدارس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!