أخبار التكنولوجيا

كيف تعمل خوارزمية تويتر؟

كيف تعمل خوارزمية تويتر؟ يعد الاستخدام الصحيح لتويتر ، الذي يتمتع بمستوى عالٍ من الاستخدام الشخصي والتجاري ، وإجراء تحليلات دقيقة وفقًا للإحصاءات ، وتطوير الاستراتيجيات باستخدام مقاييس تويتر من بين العوامل التي تضمن النجاح. من أجل استخدام تويتر بشكل فعال وصحيح ، من الضروري معرفة كيفية عمل خوارزميات تويتر. في مقالتنا ، لفتنا الانتباه إلى النقاط التي يجب معرفتها حول خوارزميات تويتر.

كيف تعمل خوارزمية تويتر؟

كم عدد مستخدمي تويتر؟

يحتل موقع تويتر المرتبة الأولى بين أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم – Twitter ، وهو موقع للتواصل الاجتماعي تم إنشاؤه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في 21 مارس 2006 ، هو موقع مشاركة يتم استخدامه بنشاط على الصعيدين الشخصي والتجاري.

تويتر عبارة عن منصة حيث ينشر المستخدمون رسائل تسمى التغريدات. في هذا النظام الأساسي ، يتفاعل المستخدمون مع بعضهم البعض. Twitter هو خدمة تدوين مصغر وشبكات اجتماعية أمريكية.

بفضل التفاعلات التي تمت في هذه الشبكة ، والتي يستخدمها المستخدمون بنشاط وهم على اتصال دائم ، تصل إلى جماهير كبيرة في وقت قصير جدًا. على تويتر ، وهو أحد أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخدامًا بعد Facebook و Instagram ، من الممكن مشاركة المقالات والصور والأخبار ومقاطع الفيديو. إن مدى وصول هذه المشاركات ، والتفاعل الذي يتلقاه ، ومتابعة الإجراءات مثل الإعجابات والتغريدات مهمة لنمو الصفحة وزيادة تفاعلها.

كم عدد مستخدمي Twitter

ما هي خوارزمية تويتر؟

الخوارزمية هي طريقة مصممة لحل مشكلة معينة أو تحقيق هدف معين. في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر ، مجموعة محدودة من العمليات المحددة للقيام بعمل ما ، تبدأ من حالة أولية وتنتهي بحالة نهائية محددة بوضوح.

ماذا تعني الخوارزمية؟

كيف تعمل خوارزمية تويتر؟

مثل معظم خوارزميات الوسائط الاجتماعية ، فإن خوارزميات تويتر تدور حول التخصيص. يتم تشغيل تويتر بواسطة خوارزميات متعددة تحدد جميع جوانب كيفية تقديم المحتوى على النظام الأساسي. يتضمن هذا كل شيء من الحسابات الموصى بها إلى التغريدات الأكثر شيوعًا.

عندما يتعلق الأمر بكيفية عمل بحث خوارزمية تويتر ؛ يعمل تدفق التغريدات من الحسابات التي تختار متابعتها كعرض لاقتراحات المحتوى الأخرى التي قد تهمك بناءً على الحسابات التي تتفاعل معها والتغريدات. تعمل أيضًا مناطق مثل خوارزمية تويتر  والاكتشاف والاتجاهات مع طريقة التخصيص.

تريد الغالبية العظمى من المستخدمين الذين يدخلون صفحة تويتر  الرئيسية الاطلاع على أحدث التغريدات. وهكذا ، فإن الخوارزمية تظهر لك أحدث التغريدات من متابعيك. تستخدم الصفحة الرئيسية خوارزمية الفرز على Twitter لخلط منشوراتهم بترتيب أفضل. سيوفر لك هذا أفضل التغريدات التي قد تهمك.

إذا كنت ترغب في تحديد محتويات التغريدات المراد عرضها على الصفحة الرئيسية ، يمكنك النقر فوق النجمة في أعلى يمين الجهاز المحمول للتبديل إلى أحدث التغريدات أو عرض تفضيلات المحتوى.

كيف تعمل خوارزمية Twitter

كيف تعمل خوارزمية الجدول الزمني لتويتر؟

تطبيق Twitter timeline هو خوارزمية تعمل في الخلفية فيما يتعلق بالتدفق على الصفحة الرئيسية في كل مرة تفتح فيها تويتر. إنه يوفر رؤية في شكل تغريدات فاتتك على الصفحة الرئيسية ، وتغريدات من حسابات متبوعة ، وتغريدات من حسابات وموضوعات ذات تفاعل عالٍ. هذه الخوارزمية تجدد نفسها باستمرار وتهدف إلى تنويع المنشورات.

كيف تعمل خوارزمية الجدول الزمني لتويتر

كيف تعمل خوارزمية تويتر ؟

عند إنشاء حساب تويتر لأول مرة ، سيُطلب منك اختيار عدة مواضيع تتعلق باهتماماتك. وفقًا لهذه الموضوعات ، سترى صفحات الاقتراحات. تحلل خوارزميات تويتر اهتمامات المستخدمين وما يعجبهم وما يحلو لهم ، وتجلب لك الصفحات ذات الصلة. بعد ذلك ، يمكنك إزالة الموضوعات التي تختارها من قسم “الموضوعات” في قسم الحساب وإضافة موضوعات جديدة. الغرض من الجدول الزمني هو جلب أفضل التغريدات للمستخدم في وقت قصير.

كيف تعمل الحقول ذات الصلة بخوارزمية Twitter

كيف تعمل الاتجاهات في خوارزمية تويتر

تعرض خوارزمية الموضوع الشائع في تويتر  الاتجاهات بناءً على موقعك الحالي. على الخط الزمني لبيتك ، وفي إشعاراتك ، وفي نتائج البحث ، وحتى على صفحات ملفك الشخصي. يمكنك العثور عليه في علامة التبويب Discover Trends في تطبيقات تويتر للجوال. يُظهر تويتر اتجاهات موقعك الحالي. يمكنك تغيير موقعك في الإعدادات. الاتجاهات هي المنطقة الأكثر متابعة على تويتر. يمكنك أيضًا المشاركة في الموضوع الذي تهتم به أو تريد التعبير عن رأيك به ، باستخدام علامة التصنيف الخاصة بالموضوع ذي الصلة ، وزيادة تفاعلاتك.

تحدد خوارزمية الموضوع الشائع على تويتر الموضوعات التي تظهر على أنها اتجاهات. في بعض الأحيان سترى بعض السياق حول سبب اتجاه الموضوع ، ولكن في بعض الأحيان عليك فقط النقر لحل اللغز.

كيف تعمل خوارزمية Twitter Trends

كيف تصنف خوارزمية تويتر التغريدات؟

الصفحات التي تصادفها على تويتر أو تغريدات الأشخاص الذين تتابعهم ؛ يتم تحديده بناءً على الحسابات التي تتفاعل معها أكثر من غيرها والتغريدات التي تتفاعل معها. محددات خوارزمية تويتر هي كما يلي ؛

  • يجعل الموضوعات الشائعة والأكثر تداولًا حول الموضوعات مرئية.
  • يعرض الحسابات والتغريدات ذات الصلة على تويتر ، مثل التغريدات والتغريدات الخاصة بك التي تتفاعل معها.
  • يظهر حساباتك المفضلة.
  • يعرض الموضوعات التي تتابعها وتتفاعل معها أكثر من غيرها.
  • خوارزميات للتغريدات. استنادًا إلى “مدى شعبية وكيفية تفاعل الأشخاص في شبكتك مع التغريدة”.
  • بالنسبة إلى الموضوعات: يستند هذا القسم إلى “عدد الأشخاص الذين يقومون بالتغريد وإعادة التغريد والرد وإبداء الإعجاب بالتغريدات حول هذا الموضوع”.
  • تبرز خوارزميات تويتر ، التي تعطي أهمية لأنواع الوسائط المضمنة في التغريدة ، التغريدات التي تحتوي على مرفقات مثل الصور ومقاطع الفيديو وصور gif.

كيف يعمل فرز خوارزمية Twitter

ما الذي يجب فعله لزيادة التفاعلات على تويتر؟

من المهم جدًا فهم كيفية عمل خوارزميات تويتر وتطوير الاستراتيجيات المناسبة. فيما يلي بعض النصائح لزيادة تفاعلات تويتر.

إعادة التغريد أعلى المشاركات

معدل عرض التغريدات الشائعة أعلى في خوارزمية التويتر. لهذا السبب يمكنك إعادة تغريد تغريداتك الشائعة لإظهارها مرة أخرى في ساحة المشاركات. وبالتالي ، يمكنك زيادة عدد مرات الظهور وإعجابات وتغريدات تغريدتك.

Twitter زيادة المشاركة في مشاركة التغريدات

تحديد أوقات النشر بشكل صحيح

من المهم جدولة متابعيك وفقًا لوقت نشاطهم وترتيب تويتر الزمني. عندما تجد أوقات النشر التي تزيد من تفاعلك ، فإنك تزيد من فرص ظهور تغريداتك في الجزء العلوي من الجدول الزمني لمتابعيك.

زيادة وقت المشاركة في Twitter

إضافة مقاطع فيديو إلى المشاركات

تسير مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة لتصبح أفضل نوع محتوى. لذلك ، فإن إضافة مقاطع فيديو إلى مشاركاتك ستجعل مشاركاتك أكثر صلة.

زيادة مشاركة Twitter إضافة مقاطع فيديو إلى المنشورات

استخدام الهاشتاقات الاستراتيجية

دخل الهاشتاق حياتنا مع تويتر واستمر في شعبيته من خلال التحول إلى منصات أخرى اليوم. تتمثل إحدى أفضل الطرق لاستخدام علامات التصنيف في إنشاء علامات تصنيف ذات علامة تجارية ، وهي علامات تصنيف مرتبطة بعلامتك التجارية. يمكنك زيادة تفاعلاتك باستخدام علامات التصنيف الدائمة نيابة عنك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!