أخبار التكنولوجيا

كيف تعمل خوارزمية لينكد إن؟

كيف تعمل خوارزمية لينكد إن؟ – لينكد إن هي منصة تحتل مرتبة عالية في الاحتراف بين وسائل التواصل الاجتماعي. تعتبر وسائل الإعلام ، التي تُستخدم بنشاط في العثور على الوظيفة المناسبة ، فعالة في إقامة علاقات عمل مهنية وتقوية العلاقات المهنية. عندما يتم إعداد ملف تعريف لينكد إن الكامل ؛ من الممكن التفاعل مع المستخدمين المعنيين. الانضمام إلى المجموعات ، وكتابة المقالات ، ونشر الصور ومقاطع الفيديو ، وإنشاء مجموعات مهنية ، وما إلى ذلك.

كيف تعمل خوارزمية LinkedIn؟

كيفية استخدام لينكد إن؟

يبرز موقع لينكد إن كمنصة مثالية لأي شخص يرغب في التقدم في حياته المهنية. غالبًا ما يتم استخدام LinkedIn لمجموعات مختلفة مثل أصحاب الأعمال الصغيرة والطلاب والباحثين عن عمل. يمكنك اتباع الخطوات أدناه لبدء استخدام LinkedIn ؛

إنشاء ملف تعريف: يلزم إنشاء ملف تعريف LinkedIn كامل لبدء استخدام لينكد إن. خبرتك المهنية ؛ من المهم أن يكون لديك ملف تعريف كامل لتقديمه إلى اتصالاتك وأصحاب العمل الحاليين والمستقبليين والزملاء. يمكنك مشاركة حياتك المهنية ومعالمك ومهاراتك واهتماماتك من خلال ملفك الشخصي.

الشبكات: ستكون شبكات لينكد إن أيضًا خطوة مهمة لخوارزمية LinkedIn. الشبكات ، والتي تلعب دورًا مهمًا في إطلاق العنان لقوة LinkedIn ؛ يمنحك فهمًا لما يحدث في صناعتك وبيئتك المهنية. من خلال إنشاء شبكة واسعة من الأصدقاء ، يمكنك الوصول إلى جماهير أوسع كما يمكنك مقابلة جماهير كبيرة.

البحث عن وظيفة: أصبح لينكد إن الآن منصة مثالية لعملية توظيف احترافية. توفر خوارزميات لينكد إن ، التي تعتبر مثالية للباحثين عن عمل من خلال ميزة التطبيق السهلة ، فرصًا احترافية للغاية كمنصة تجمع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل وفقًا لاهتماماتهم ومجموعاتهم المهنية. يمكن للباحثين عن عمل على لينكد إن تسجيل الوظائف المناسبة لملفاتهم الشخصية ، وكذلك التقدم للحصول على وظيفة.

الانضمام إلى المحادثات: يمكنك بسهولة الانضمام إلى المحادثات على LinkedIn. تلعب المشاركة في المحادثات ، ومشاركة وجهة نظرك حول الموضوعات ذات الصلة مع الآخرين ، دورًا فعالاً في توسيع شبكتك ونقل وجهات نظرك إلى جماهير كبيرة. يمكنك الإعجاب والتعليق على المنشورات والمقالات على LinkedIn. ستكون كل هذه بيانات جيدة لخوارزميات LinkedIn وستعمل في الخلفية لجعل LinkedIn أكثر كفاءة بالنسبة لك.

كيفية استخدام LinkedIn

ما هي خوارزمية لينكد إن؟

إن خوارزمية لينكد إن هي نظام عمل يحدد الشكل الذي قد يبدو عليه موجز المستخدم ، أو نوع المنشورات من الشركات والأشخاص والموضوعات التي يجب تقديمها. تحتوي خوارزمية لينكد إن على نظام عمل يقوم بتصفية العديد من تفاعلات المنشورات. تواصل خوارزمية لينكد إن ، التي تحاول جعل تدفق لينكد إن أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام ، العمل مع الابتكارات الجديدة والحالية عندما نقول 2022.

بالنظر إلى خوارزمية 2022 Linkedin ، يتم تحديد المنشورات الشائعة والمشاركات الأكثر مشاركة والمشاركات في الدفق وفقًا لمدى ملاءمتها وأفضلها.

ما هي خوارزمية LinkedIn

كيف تعمل خوارزمية لينكد إن؟

خوارزمية  لينكد إن عبارة عن مجموعة من الأنظمة التي تعمل على ضمان وصول ملفك الشخصي إلى أوسع جمهور وإنشاء مجال واسع. تعمل خوارزمية لينكد إن، مثل الخوارزميات الأخرى ، في ضوء البيانات التي تجمعها حتى يحصل الأشخاص على أقصى قدر من الكفاءة من حساباتهم.

كيف تعمل خوارزمية LinkedIn؟

ملامح التفاعل

في الجزء العلوي من الموجز الخاص بك ، سترى منشورات من الأشخاص الذين تتفاعل معهم بشكل متكرر ، ومنشورات من الأشخاص الذين تتابعهم أو على اتصال دائم بهم. يعطي هذا رؤى مهمة حول طريقة عمل خوارزميات مرتبطة.

ملفات تعريف خوارزمية LinkedIn

الوقت المستغرق في المشاركات

يعطي الوقت الذي يقضيه الأشخاص في المنشور أفكارًا مهمة حول المكان الذي سيتم وضعهم فيه في التدفق. على سبيل المثال ، كم دقيقة لقراءة جزء من المحتوى. كم من الوقت قضى في الفيديو؟ هل هناك أي تفاعلات مثل الإعجابات والتعليقات على هذه المنشورات؟ عوامل مثل هذه هي العوامل التي تؤثر على طريقة عمل خوارزميات LinkedIn. تلعب هذه الإجراءات دورًا مهمًا في جعل ذروة المحتوى أو عدم الظهور في الدفق.

الوقت المنقضي في خوارزمية LinkedIn

النشر بشكل منتظم

تعد المنشورات المنتظمة عاملاً مهمًا آخر لعرض حسابك على LinkedIn للمستخدمين الآخرين بشكل متكرر. الحسابات التي تشارك بانتظام لزيادة تفاعل صفحتك بواسطة خوارزميات LinkedIn لديها فرصة أكبر للوقوع في الجدول الزمني ، مما يزيد من تفاعل الصفحات.

ينكدين خوارزمية المشاركة العادية

اختيار افضل الأوقات للنشر على لينكد إن

يعتمد أفضل وقت في اليوم للنشر على لينكد إن على مجال عملك وعادات متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. بالنظر إلى مستخدمي LinkedIn ، من الممكن قضاء بعض الوقت في العمليات التجارية خلال الأسبوع. حسب الابحاث؛ يُقال إن الساعات بين الساعة 9:00 حتي 14:00 يومي الثلاثاء والخميس مناسبة للنشر على LinkedIn.

وقت مشاركة خوارزمية LinkedIn

استخدام الهاشتاق

مثل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، يعد استخدام علامات التصنيف في LinkedIn مفيدًا جدًا عندما يكون ذلك مناسبًا ومناسبًا. وفقًا لخوارزميات LinkedIn ، تعتبر 3 علامات تصنيف أو أكثر مثالية ، في حين أن استخدام أكثر من 10 علامات تصنيف يعتبر مفرطًا. هذا لأنه يخلق رد فعل عنيف من المستخدمين ويبسط المحتوى. يعد استخدام علامات التجزئة المحددة وذات الصلة فعالاً للغاية في الوصول إلى الجمهور المستهدف الحقيقي.

Hashtags على LinkedIn تصنف المحتوى جيدًا. تعد Hashtags طريقة رائعة ليس فقط لزيادة وصولك ولكن أيضًا لاكتشاف محتوى مشابه بسرعة. يمنحك LinkedIn خيار تثبيت علامات التجزئة المفضلة لديك. يمكنك تثبيت علامات التصنيف المتعلقة بصناعتك للاطلاع على آخر التحديثات في موجز الأخبار الخاص بك.

خوارزمية LinkedIn باستخدام Hashtags

جودة المحتوى ومقاطع الفيديو

هناك مشكلة أخرى تهتم بها خوارزميات LinkedIn وهي طول المحتوى ومقاطع الفيديو. على الرغم من أن مقاطع الفيديو القصيرة أكثر جاذبية ، إلا أنه يتم لفت الانتباه إلى حقيقة أن المحتوى واضح ويمكن قراءته من حيث الطول. من ناحية أخرى ، نظرًا لأن عدد المستخدمين الذين يفضلون المشاهدة بدلاً من القراءة ، فإن خوارزميات LinkedIn تعلق أهمية على استخدام الفيديو.

محتوى خوارزمية LinkedIn وجودة الفيديو

استخدام العلامات في المشاركات

يؤدي وضع علامة على شخص ما في منشور على LinkedIn إلى زيادة وصول المنشور. لن يرى الشخص الذي تم وضع علامة عليه المنشور في خلاصته فحسب ، بل سيشاهده أيضًا جميع متابعي هذا الشخص. من خلال وضع علامات على الأشخاص ذوي الصلة بالمحتوى الخاص بك ، يمكنك جعل مشاركتك تصل إلى جمهور أوسع.

استخدام علامة خوارزمية LinkedIn

تحسين المحتوى

المحتوى الذي تنشره على LinkedIn ؛ يجب تحسينها للمشاركة والجودة. يمكنك جعل مشاركاتك أكثر جاذبية للخوارزميات من خلال جذب الصناعة والمستخدمين المعنيين ، ودعم المحتوى بالصور ومقاطع الفيديو ، ومتابعة المحتوى الشائع ومشاركته ، والحفاظ على المحتوى قصيرًا.

LinkedIn تحسين محتوى خوارزمية

 

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!