اخبار طب وصحة

6 عادات عند الاستيقاظ تغير حياتك فى شهر.. لا تنظر فى هاتفك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
6 عادات عند الاستيقاظ تغير حياتك فى شهر.. لا تنظر فى هاتفك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-05 04:54:09 . والان الى التفاصيل.

إن تطوير عادات إيجابية في الصباح يمكن أن يكون له تأثير عميق على صحتنا الجسدية وسلامتنا العقلية. وبحسب تقرير تايمز أوف إنديا، هناك 7 عادات يمكنك القيام بها في الصباح لتغيير حياتك في شهر واحد فقط. يمكن لهذه العادات، عند ممارستها باستمرار، أن تساعدك على الشعور بمزيد من النشاط والتركيز والتحفيز لمواجهة أي تحديات تعترض طريقك.

وهي عادة مميزة للعديد من الأفراد الناجحين، وذلك من خلال الاستيقاظ من 30 دقيقة إلى ساعة قبل الانخراط في انشغالات اليوم، حيث يمكنك تخصيص وقت لنفسك لممارسة الأنشطة التي تغذي عقلك وجسدك وروحك.

لقد ثبت علميًا أن ممارسة اليقظة الذهنية والتأمل تقلل من التوتر، وتحسن التركيز، وتعزز الصحة العامة. خذ بضع دقائق كل صباح للجلوس في تأمل هادئ. يمكن أن تساعدك هذه الممارسة البسيطة على تنمية الشعور بالسلام الداخلي، وبمرور الوقت ستلاحظ زيادة في المرونة والقدرة الأكبر. على التعامل مع التوتر.

يعد ترطيب الجسم أمرًا ضروريًا لبدء عملية التمثيل الغذائي وإعادة الترطيب بعد النوم ليلاً

لا يعد النشاط البدني أمرًا حيويًا للحفاظ على صحة الجسم فحسب، بل إنه أيضًا لتحسين حالتك المزاجية، لذا قم بدمج بعض أشكال التمارين أو الحركة في روتينك الصباحي، سواء كان ذلك المشي السريع أو اليوغا أو جلسة تدريب القوة عالية الكثافة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة يوميا.

يعد تحديد أهدافك طريقة قوية لتحويل أحلامك إلى حقيقة، لذا خذ وقتًا كل صباح لتوضيح أهدافك وتخيل نفسك تحققها بوضوح واقتناع. لذا، قم بتدوين أهدافك، سواء على المدى القصير أو الطويل، وقم بتقسيمها إلى خطوات قابلة للتنفيذ.

امتنع عن فحص هاتفك أو أجهزتك الأخرى خلال الساعة الأولى بعد الاستيقاظ في الصباح، مما يتيح لنفسك وقتًا للاسترخاء خلال اليوم دون تشتيت انتباهك. استغل هذا الوقت بدلاً من ذلك للانخراط في الأنشطة التي تغذي روحك، مثل القراءة أو كتابة اليوميات أو قضاء وقت ممتع مع أحبائك. .

ملاحظة: هذا الخبر
6 عادات عند الاستيقاظ تغير حياتك فى شهر.. لا تنظر فى هاتفك
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
6 عادات عند الاستيقاظ تغير حياتك فى شهر.. لا تنظر فى هاتفك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
6 عادات عند الاستيقاظ تغير حياتك فى شهر.. لا تنظر فى هاتفك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!