أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني: نأمل أن تشجع ذكرى تأسيس الاتحاد حماية الكيان الفيدرالي وحقوق إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني: نأمل أن تشجع ذكرى تأسيس الاتحاد حماية الكيان الفيدرالي وحقوق إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بعث رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم السبت، برقية تهنئة الى رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ49 لتأسيس الحزب.

وقال بارزاني: “أتقدم إليكم، المكتب السياسي وقيادة ومجلس حماية المصالح العليا للاتحاد الوطني الكوردستاني، ولجميع أعضاء ومؤيدي ومحبي الاتحاد الوطني الكوردستاني، بالتهاني الحارة”. في الذكرى الـ 49 لتأسيس الحزب، وأتمنى لكم دوام التوفيق والتقدم”.

وأضاف: “بهذه المناسبة نستذكر مؤسس الاتحاد الوطني الكوردستاني الرئيس الراحل مام جلال وكل من ناضل من أجل حرية كوردستان في صفوف الاتحاد الوطني الكوردستاني. إننا نثمن عالياً تاريخ نضال الاتحاد الوطني نؤكد على حضوركم ودوركم المهم والاتحاد الوطني الكوردستاني في العملية السياسية في العراق وإقليم كوردستان. ونأمل أن تشجع هذه الذكرى على التفاهم والتضامن والوحدة بين الأطراف السياسية من أجل حماية الكيان الاتحادي والحقوق الدستورية لإقليم كوردستان.

 

نيجيرفان بارزاني: نأمل أن تشجع ذكرى تأسيس الاتحاد حماية الكيان الفيدرالي وحقوق إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني: نأمل أن تشجع ذكرى تأسيس الاتحاد حماية الكيان الفيدرالي وحقوق إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني: نأمل أن تشجع ذكرى تأسيس الاتحاد حماية الكيان الفيدرالي وحقوق إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني: نأمل أن تشجع ذكرى تأسيس الاتحاد حماية الكيان الفيدرالي وحقوق إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #نأمل #أن #تشجع #ذكرى #تأسيس #الاتحاد #حماية #الكيان #الفيدرالي #وحقوق #إقليم #كوردستان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!