اخبار شعبنا المسيحي

نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد القيامة: نطمئن كافة المكونات بأننا سنظل حامياً لحقوقهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد القيامة: نطمئن كافة المكونات بأننا سنظل حامياً لحقوقهم  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

هنأ رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، المسيحيين بعيد القيامة، مؤكداً على تنمية “ثقافة التعايش المشترك والتسامح بين المكونات الدينية والعرقية في كوردستان”.

جاء ذلك في رسالة تهنئة وجهها رئيس إقليم كوردستان للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة، يوم الأحد (9 نيسان 2023)، قال فيها: “نطمئن الاخوات والاخوة المسيحيين وكافة المكونات الاخرى باننا سوف نظل دوماً حامياً لهذه الثقافة وحقوقهم وحرياتهم”.

 

وفيما يلي نص رسالة التهنئة:

نبارك بحفاوة بالغة الاخوات والاخوة المسيحيين في اقليم كوردستان، العراق والعالم بمناسبة عيد قيامة حضرة المسيح (ع)، آمل لهم عيدا وعطلة هادئة وهنيئة، وأرجو لهم النجاح.

في هذا العيد المبارك نؤكد على تنمية ثقافة التعايش المشترك الجميلة والتسامح بين المكونات الدينية والعرقية في كوردستان والتي تعد وجها غاية في الاهمية لهوية كوردستان وموضع فخرنا. نطمئن الاخوات والاخوة المسيحيين وكافة المكونات الاخرى باننا سوف نظل دوماً حامياً لهذه الثقافة وحقوقهم وحرياتهم.

نبارك الجميع بعيد القيامة، ينعاد على الكل بالخير والسعادة.

 

نيجيرفان بارزاني

رئيس اقليم كوردستان

2023/4/9

 

نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد القيامة: نطمئن كافة المكونات بأننا سنظل حامياً لحقوقهم

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد القيامة: نطمئن كافة المكونات بأننا سنظل حامياً لحقوقهم نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد القيامة: نطمئن كافة المكونات بأننا سنظل حامياً لحقوقهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني مهنئاً بعيد القيامة: نطمئن كافة المكونات بأننا سنظل حامياً لحقوقهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!