أخبار العراق

التعليم تصدر بيانا بشأن تمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التعليم تصدر بيانا بشأن تمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعية  . والان الى التفاصيل.

التعليم تصدر بيانا بشأن تمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعيةاستنادا الى الصلاحيات القانونية المخول لها بتمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعية رقم 23 لسنة 2008 المعدل من حملة اللقب العلمي الأستاذ والأستاذ المساعد فإن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تؤكد التمسك بالسياقات والتفسيرات القانونية في حماية حقوق هذه الشريحة الهامة على صعيد تمديد الخدمات وضمان حقوقهم التقاعدية.وبهذا الصدد يتابع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي باهتمام حثيث مسارات ونتائج التداول مع هيأة التقاعد الوطنية وصولا الى عرضها أمام مجلس الوزراء على وفق مقتضيات المصلحة العامة.

 

التعليم تصدر بيانا بشأن تمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعية

ملاحظة: هذا الخبر التعليم تصدر بيانا بشأن تمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التعليم تصدر بيانا بشأن تمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التعليم تصدر بيانا بشأن تمديد الخدمة الوظيفية للمشمولين بقانون الخدمة الجامعية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!