أخبار العراق

ايران تعلق على احداث أصفهان: هجوم فاشل بـ"طيور صغيرة"- عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايران تعلق على احداث أصفهان: هجوم فاشل بـ"طيور صغيرة"- عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ترجمةكشف قائد عسكري إيراني، اليوم الجمعة (19 نيسان 2024)، إن ما سمع من دوي أصوات انفجار بمحافظة اصفهان وسط البلاد فجر اليوم كانت عملية استهداف الدفاعات الجوية لعدة أجسام مشبوهة في سماء المحافظة.وقال العميد “ميهن دوست”، الضابط العسكري الكبير في الجيش بمحافظة أصفهان، في تصريحات صحفية بحسب ما ترجمت “بغداد اليوم”، “سمعنا صوتاً عالياً نسبياً في شرق أصفهان يتعلق بإطلاق الدفاع الجوي في أصفهان على جسم ما، ولم نتعرض لأي أضرار أو حادث”.بدوره، قال “حسين دليريان”، المتحدث باسم المركز الوطني الإيراني للفضاء السيبراني، في حسابه على شبكة (X) أنه “حتى الآن، لم تكن هناك هجمات جوية من خارج الحدود على أصفهان أو أجزاء أخرى من البلاد”.وبدون إعطاء أي تفسير حول صوت الانفجار الذي سمع في مدينة أصفهان، قال دليريان أن “هجوماً فاشلاً بعدة طائرات رباعية المروحيات، أدى في النهاية إلى إسقاط عدة طيور صغيرة”، وبحسب قوله فإن “الدفاع الجوي أسقط 3 طيور صغيرة”.من جانبها، نفت أمانة المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني صحة التقارير التي تناقلها بعض المصادر الخبرية في المنطقة بشأن عقد اجتماع طارئ للمجلس.

 

ايران تعلق على احداث أصفهان: هجوم فاشل بـ"طيور صغيرة"- عاجل

ملاحظة: هذا الخبر ايران تعلق على احداث أصفهان: هجوم فاشل بـ"طيور صغيرة"- عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ايران تعلق على احداث أصفهان: هجوم فاشل بـ"طيور صغيرة"- عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايران تعلق على احداث أصفهان: هجوم فاشل بـ"طيور صغيرة"- عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!