اخبار منوعة

«كتلة سودة».. صلاح عبد الله يكشف موقفه من النقاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«كتلة سودة».. صلاح عبد الله يكشف موقفه من النقاب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-05 11:55:16 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان المصري صلاح عبد الله، لأول مرة، عن الكثير من التفاصيل والأسرار عن حياته الشخصية، وتحدث عن مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة، وعلاقته بنجوم الوسط الفني، وذلك خلال استضافته في برنامج “سر الحبر، “تقديم” أسماء إبراهيم “القاهرة وقناة الناس”.

أقوال صلاح عبدالله

وأكد الفنان صلاح عبد الله خلال اللقاء، أنه يرغب في العمل مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، خاصة أنه لم يقدم معهم أي أعمال فنية سواء عندما كانوا صغيرين أو الآن، قائلا: “أنا نفسي أمثل مع من أنا لم أمثل مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، ولم يحالفني الحظ”. ولم أمثل معهم حتى وهم صغار».

وأضاف: “بعد أن قلت هذا التصريح، لو كان لدي عمل مع كريم أو حلمي سأعتذر عنه، وهذا هو تكويني لأنني لم أقل أبدًا أنني سأعمل مع أي شخص، وأنا أحبهم، لكن قد يكونون كذلك”. لا تحبني، ومن الصعب أن يكون هناك شخص في الوسط الفني لا يحبني”.

صلاح عبدالله

صلاح عبدالله رفض النقاب

ومن تصريحات صلاح عبد الله التي ناقشتها أسماء معه، تصريحه بشأن رفضه النقاب. وعلق قائلاً: “أعلم أن هذا سيسبب لي مشاكل مع المتعصبين، وبعد ذلك قد أتراجع، لكن حتى لحظة جلوسي معكم، ماذا يعني هذا؟ انا لااستطيع.” ماذا أفرق بين الرجل والمرأة؟ لا أستطيع أن أشيل تفكيري أن الشخص الذي دخل بيتي هو رجل أو امرأة، يعني مثلا أن الكهرباء انقطعت والدنيا مظلمة وأجد شخصا وأقفز في الأرض، لأنه كتلة من السواد».

وتابع: “أعلم أن هذا الأمر يسبب حساسية وسيبدأون بشتمي والأشياء التي اعتدنا عليها، لكن لا أعلم أن هذه قناعتي حتى الآن، أما النقاب فهو كتلة من السواد”. ، هذا ليس زي إسلامي، والله أعلم، ومن الصعب جدًا أن تأتي إحدى بناتي وتقول لي إنني سأرتدي النقاب وسأرفض، وستبقى مشكلة وسأحاول يقنعها. “هل ستغطي نفسك، كوني محتشمة جداً، ارتدي الحجاب، حسناً، لكن هذه الكتلة من السواد لا بأس بها، وبعد ذلك لا أربي بناتي بهذه الطريقة، فهم ملتزمون ومتواضعون، وزوجتي أيضاً معهم بكل حرية”. ليست مفروضة، وإذا حدث ذلك سأحاول إقناعها، لكن لا تبالغ، فإذا حدث سيكون الأمر صعبا بعض الشيء بالنسبة لي”.

تعرض صلاح عبد الله للاحتيال

وكشف صلاح عبد الله خلال برنامج “سر الحبر” عن تعرضه للاحتيال من شخص يعرفه، قائلا: “اللي حصل هو أن شخص كاد أن يخدعني، ولم أتوقع أن يكون الجمع هكذا، وخلاص. وسلمت أمري لله ورجعت سنين طويلة، وفجأة قرأت خبر وفاته وأمضيت ليلة دون أن أعلم”. لم يكن فيها شيء غير الرب عز وجل، ووقتها كنت في غرفتي وفتحت الشباك وكلم الرب عز وجل، وكنت أكلم ربنا قائلا: “هو مش شاغل عليا ولا شاغلني”. أي شئ.”

وتابع: “أنا فهمته غلط وأسامحه وأنا اللي فهمته غلط. الرجل اقترض مني وساعدته الظروف على عدم إعادته، ومرت سنوات طويلة لم أتواصل فيها مع بعض حتى أخذ المال، ولم أدعو له ولكن زعلت منه وأنا مقتنعة بأن ربنا يتقبل دعاءي، والله أعلم، واسمه الغفور الغفار. الرحمن الرحيم”.

اقرئي أيضاً: لجين عمران للحبر السري: دخلي من الإعلام لا يؤثر على ملابسي

حبيب غلوم لـ Secret Ink: مصر هي البوابة الحقيقية لأي فنان

 

«كتلة سودة».. صلاح عبد الله يكشف موقفه من النقاب

ملاحظة: هذا الخبر
«كتلة سودة».. صلاح عبد الله يكشف موقفه من النقاب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«كتلة سودة».. صلاح عبد الله يكشف موقفه من النقاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«كتلة سودة».. صلاح عبد الله يكشف موقفه من النقاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!