اخبار الرياضة

تعديل موعد تسليم كأس الدوري الاسباني لريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعديل موعد تسليم كأس الدوري الاسباني لريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تحديد موعد جديد لتسليم كأس الدوري الإسباني إلى ريال مدريد بعد تتويجه باللقب للمرة 36 ​​في تاريخه عقب فوزه على قادش وخسارة برشلونة أمام جيرونا 4-2 قبل 4 جولات من المباراة. نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة “ماركا”، فقد تقرر تسليم ريال مدريد كأس الدوري الإسباني بعد مباراة ديبورتيفو ألافيس في الجولة 36، وليس في مباراة غرناطة في الجولة 35 كما كان مقررا.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب في ذلك هو أن غرناطة قد يهبط خلال هذه الجولة، ولذلك رفض ريال مدريد الاحتفال في هذه الظروف.

وعليه، قررت رابطة الدوري الإسباني تأجيل تسليم كأس الرابطة لريال مدريد حتى مباراة ألافيس في الجولة الـ36.

  

تعديل موعد تسليم كأس الدوري الاسباني لريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر تعديل موعد تسليم كأس الدوري الاسباني لريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعديل موعد تسليم كأس الدوري الاسباني لريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعديل موعد تسليم كأس الدوري الاسباني لريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!