اخبار شعبنا المسيحي

الثقافة السريانية في ضيافة الرابطة السريانية في لبنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثقافة السريانية في ضيافة الرابطة السريانية في لبنان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بحكومة إقليم كوردستان، الجمعة 8 كانون الأول 2023، مقر الرابطة السريانية في لبنان، حيث كان في استقبالهم رئيس الرابطة حبيب أفرام وأمينها العام جورج أسيو.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن أوضاع شعبنا في المشرق وسبل دعمه للبقاء في أرض آبائه وأجداده رغم الظروف والمآسي التي تواجه المنطقة، حيث أكد المدير العام كلدو رمزي أوغنا أن المديرية على أتم الاستعداد للتعاون مع كافة المؤسسات الثقافية والفنية السريانية في العراق والبلدان المجاورة.

وقد ضم وفد المديرية مديرها العام كلدو رمزي أوغنا، مدير التراث والمتحف السرياني برنارد يوسف.

 

الثقافة السريانية في ضيافة الرابطة السريانية في لبنان

ملاحظة: هذا الخبر الثقافة السريانية في ضيافة الرابطة السريانية في لبنان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الثقافة السريانية في ضيافة الرابطة السريانية في لبنان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الثقافة السريانية في ضيافة الرابطة السريانية في لبنان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!