اخبار شعبنا المسيحي

الثقافة السريانية تنعى المطران جاك أسحق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الثقافة السريانية تنعى المطران جاك أسحق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

تنعى المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بحكومة إقليم كوردستان، مثلث الرحمات المطران جاك أسحق الذي انتقل الى الاخدار السماوية، فجر الخميس 22 حزيران 2023، في داره بقضاء عنكاوا في محافظة أربيل.

وإذ تتقدم المديرية بشخص مديرها العام وكوادرها وموظفيها لأهله ومحبيه وللكنيسة الكلدانية التي خدمها بكل سخاء وعطاء بخالص العزاء والمواساة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر، أن المطران جاك إسحق، كان رئيس تحرير مجلة “نجم المشرق” التي تصدرها البطريركية الكلدانية ومجلة “بين النهرين” وهي مجلة فصلية حضارية تراثية تصدرها دار نجم المشرق الثقافية للنشر والتوزيع.

 

الثقافة السريانية تنعى المطران جاك أسحق

ملاحظة: هذا الخبر الثقافة السريانية تنعى المطران جاك أسحق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الثقافة السريانية تنعى المطران جاك أسحق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الثقافة السريانية تنعى المطران جاك أسحق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!