اخبار الرياضة

تعادل رباعي للاكثر تتويجا في مدريد ودوري ابطال اوروبا كلمة الفصل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعادل رباعي للاكثر تتويجا في مدريد ودوري ابطال اوروبا كلمة الفصل  . والان الى التفاصيل.

لسنوات عديدة، كان باكو خينتو على رأس قائمة لاعبي ريال مدريد الأكثر حصولا على الألقاب، حيث فاز خينتو بـ 23 لقبا خلال مسيرته مع لوس بلانكوس، والتي امتدت من 1953 إلى 1971. لكن ذلك تغير في السنوات القليلة الماضية ، حيث رفع مارسيلو لقبه. رقم 25 كقائد لريال مدريد في عام 2022، قبل أن يفعل بنزيما الشيء نفسه قبل رحيله في صيف 2023.
والآن، هناك لاعبان آخران فازا بـ 25 لقبًا كلاعبين في ريال مدريد، حيث ساعد ناتشو ولوكا مودريتش فريق كارلو أنشيلوتي على الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم قبل عدة أسابيع من نهاية الموسم، ومن المحتمل أن يكون اللاعبان سيحقق اللقب الـ26 مع ريال مدريد في حال فوزه بالدوري. أبطال أوروبا هذا الموسم، يصنعون التاريخ، متجاوزين كريم بنزيمة ومارسيلو. وتأكد رحيل ناتشو عن ريال مدريد هذا الموسم، فيما يظل مصير مودريتش مفتوحا على كل الاحتمالات.

  

تعادل رباعي للاكثر تتويجا في مدريد ودوري ابطال اوروبا كلمة الفصل

ملاحظة: هذا الخبر تعادل رباعي للاكثر تتويجا في مدريد ودوري ابطال اوروبا كلمة الفصل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعادل رباعي للاكثر تتويجا في مدريد ودوري ابطال اوروبا كلمة الفصل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعادل رباعي للاكثر تتويجا في مدريد ودوري ابطال اوروبا كلمة الفصل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!