اخبار منوعة

أشعر بغصة… المواجهة لم تكن عادلة تريند – Trends

أشعر بغصة… المواجهة لم تكن عادلة :

«الدوري السعودي»: الأهلي يعود إلى الواجهة بعد 20 يومًا من التوقف

يعود فريق الأهلي للخوض من جديد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد غيابه الفترة الماضية لفترة أطول من باقي الفرق. ونتيجة لتأجيل مباراة الفريق أمام نظيره الهلال في الجولة الماضية، حيث أمضى 20 يومًا دون أي مباراة رسمية؛ بسبب توقف الدوري منافسات كأس السوبر السعودي كأس الدرعية، ثم تأجيل مباراتها الأخيرة.

يحل فريق الأهلي ضيفاً على نظيره الرياض، في افتتاح الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، حيث يسعى الأهلي إلى استعادة نغمة تألقه. انتصارات من أجل تثبيت أقدامه في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا (النخبة) في الموسم المقبل.

ويملك فريق الأهلي حاليا 52 نقطة، ويلاحقه غريمه التقليدي الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 50 نقطة، مع مباراة مؤجلة للأهلي أمام الهلال ستقام بينهما. في السادس من مايو المقبل.

ماتياس جايسل يسعى لتسجيل 3 نقاط أمام الرياض (النادي الأهلي)

يحاول الألماني ماتياس جايسيل، المدير الفني للفريق الأهلي، قيادة فريقه للتغلب على الرياض الذي يعاني من سلسلة من الإخفاقات، وتراجع حتى أصبح قريباً من مناطق خطر الهبوط المباشر، خاصة بعد خسارته. أمام الطائي في الجولة الماضية ليحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة. نقطة تجعل من المغري للأهلي اقتناص النقاط الثلاث.

وستشهد مباراة الرياض عودة النجم الإيفواري كيسي، لاعب الأهلي، بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث يمثل اللاعب قوة كبيرة للفريق في خط الوسط، بالإضافة إلى قدرته على التسجيل. أهداف مما يزيد من فرص الأهلي في خطف النقاط في المباراة.

أما فريق الرياض الذي يخشى الآن أن يجد نفسه في المراكز الثلاثة الأخيرة مهدداً بالهبوط المباشر لدوري الدرجة الأولى، فسيحاول إيقاف نزيف النقاط لديه والخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، حتى إذا كانت نقطة التعادل على أقل تقدير.

الرياض يسعى للابتعاد عن منطقة الهبوط (نادي الرياض)

ولم يعرف فريق الرياض طعم الفوز في آخر 6 مباريات خاضها، حيث خرج بالتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات في المقابل، مما ساهم في تراجع الفريق واقترابه من خطر الهبوط.

ويفتقد الفريق خدمات البرازيلي هيلمان المدير الفني للفريق والذي خرج بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية مع الطائي؛ نتيجة احتجاجه على قرارات الحكم، إضافة إلى غياب عبدالإله الخيبري لاعب الفريق الذي خرج هو الآخر بالبطاقة الحمراء.

وفي مدينة المجمعة، يبحث فريق الطائي عن مواصلة مشواره من الانتصارات، عندما يحل ضيفاً على نظيره فريق الفيحاء، في مباراة يسعى فيها إلى حد كبير للهروب من شبح الهزيمة. الهبوط الذي أصبح الآن يلوح في وجهه بشكل كبير مع اقتراب إسدال الستار على منافسات النسخة الحالية من الدوري.

وخرج الطائي بنتيجة إيجابية أمام الرياض في الجولة الماضية، وتنفس الصعداء وهو يخطو خطوة للأمام ويبتعد عن مراكز خطر الهبوط المباشر، حيث صعد إلى المركز 14 برصيد 26 نقطة. لكن رصيد نقاطه لا يضمن له البقاء حتى الآن، حيث يعتبر فارق النقاط بينه وبين الفرق التي تأتي بعده في قائمة الترتيب محدودا.

الأهلي سعيد بعودة نجمه الإيفواري كيسي (النادي الأهلي)

وسيلقي الفريق القادم من مدينة حائل بثقله الفني في المباراة، خاصة مع الحملة الجماهيرية الكبيرة التي أطلقها النادي للمباراة الثانية على التوالي، بتسيير الحافلات من مدينة حائل إلى المجمعة لحضور المباراة. ودعم الفريق في رحلته الحاسمة للبقاء في الدوري السعودي للمحترفين.

أما الفريق المضيف الفيحاء فيحاول استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام النصر في الجولة الماضية في مباراة قدم فيها الفريق لمحات فنية مثالية، وكان قريباً من الخروج بنتيجة إيجابية. إلا أنه تلقى 3 أهداف ساهمت في خسارته المباراة وتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز العاشر.

ويفتقد الفيحاء خدمات لاعبه فاشن سكالا الذي خرج بالبطاقة الحمراء أمام النصر، حيث يعتبر غيابه مؤثرا، خاصة أنه كان العنصر الأبرز في مباراة الفريق أمام النصر.

وعلى ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يستقبل فريق الوحدة ضيفه الحزم، في مباراة مع ضيفه الوحدة، متطلعاً إلى استعادة نغمة الانتصارات وقطع خطوة أكبر نحو مناطق الأمان والأمان. وتجنب مراكز خطر الهبوط، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

ويدخل الفريق المكي المباراة بعد تعادله أمام الاتفاق وقبل ذلك أمام الأهلي، خلال الفترة التي تسبق فترة الإيقاف، ما يعني أن الفريق قادر على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الحزم الذي يعاني من خسارة. الكثير على الجانب الفني.

الفيحاء يحاول استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام النصر (نادي الفيحاء)

الحزم الذي قدم مباراة كبيرة على الصعيد الفني أمام الاتحاد الجولة الماضية وكاد أن يحرج ضيفه بالتعادل أو حتى الخروج بنتيجة إيجابية، خسر المباراة في لحظاتها الأخيرة بهدف قاتل.

ويأمل الحزم، الذي تعاقد مؤخراً مع المدرب الوطني صالح المحمدي، في البقاء لموسم آخر بين فرق الدوري السعودي للمحترفين، رغم احتلاله المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

ملاحظة: هذا الخبر أشعر بغصة… المواجهة لم تكن عادلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!