اخبار الرياضة

نادي النجف يوجه طلبًا للمدرب كاساس والأخير يرد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نادي النجف يوجه طلبًا للمدرب كاساس والأخير يرد  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

أرسل أحد الأندية العراقية طلباً خاصاً إلى الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لفريق “أسود الرافدين”، من أجل مراقبة لاعبيه في دوري نجوم العراق.

ولا يزال كاساس يتبع إستراتيجيته في البحث عن لاعبين جدد لتعزيز قاعدة اللاعبين المتاحة لتمثيل المنتخب العراقي، ووضعهم في المباريات التجريبية، وكذلك في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 و2027.

التقى رئيس الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي علي الغزالي، بمدرب المنتخب العراقي، جيسوس كاساس، على هامش مشاركته في مؤتمر رؤساء أندية دوري المحترفين العراقي، الذي أقيم في العاصمة الاسبانية مدريد الاسبوع الماضي.

وطلب الغزالي من كاساس حضور مباريات فريق النجف في دوري نجوم العراق، حيث أبلغه أن فريقه يمتلك لاعبين جيدين ومتميزين يمكنهم اللعب مع المنتخب العراقي في المباريات المقبلة. كما أبلغ كاساس الغزالي بقبوله الدعوة، وسيتابع مباريات النجف ولاعبيه عن كثب في المباريات المقبلة.

وأشاد رئيس نادي النجف بمستويات بعض اللاعبين مثل محمد داود ومحمد قاسم، خاصة أن هذين الاسمين لم يغيبا عن خطط جيسوس كاساس طوال الفترة الماضية، عندما كان الأول مع الشرطة والثاني مع القوة الجوية، لكن تراجع أداءهم في الفترة الماضية دفع المدرب الإسباني إلى عدم استدعائهم للمنتخب. الأول، بحسب وينوين.

بينما كاساس، ورغم تركيزه على ضم لاعبين محترفين جدد في المرحلة المقبلة، إلا أنه يفكر أيضاً في عدد من اللاعبين المحليين، منهم لاعب الشرطة بسام شاكر، ولاعب القوة حمود مشعان، وعدد من لاعبي الجيش. نادي طلبة ومنهم كرار نبيل. يُذكر أن نادي النجف يحتل المركز الثامن في دوري نجوم العراق برصيد 30 نقطة.

خيسوس كاساس يشاهد اللاعبين الأولمبيين
ويتواجد كاساس، خلال الأيام القليلة المقبلة، في العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة مباريات المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، تمهيداً لضم عدد منهم إلى صفوف المنتخب الأول في البطولة. المرحلة القادمة.

ويستهل المنتخب الأولمبي العراقي مشواره في كأس آسيا بعد غد الثلاثاء بمواجهة المنتخب التايلاندي على ملعب الجنوب عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة وبغداد.

 

نادي النجف يوجه طلبًا للمدرب كاساس والأخير يرد

ملاحظة: هذا الخبر نادي النجف يوجه طلبًا للمدرب كاساس والأخير يرد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نادي النجف يوجه طلبًا للمدرب كاساس والأخير يرد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نادي النجف يوجه طلبًا للمدرب كاساس والأخير يرد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!