اخبار منوعة

نادين الراسي: أصبحت قريبة من الله بعد وفاة أخي جورج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نادين الراسي: أصبحت قريبة من الله بعد وفاة أخي جورج
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-06 14:49:07 . والان الى التفاصيل.

أشارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إلى أنها أصبحت أقرب إلى الله بعد وفاة شقيقها جورج الراسي، إذ كان سبباً في تنقية قلبها وإيمانها بالله.

وقالت نادين الراسي، خلال تصريحاتها التليفزيونية: “وفاة أخي جورج عزز إيماني بالله وطهر قلوبنا، وضحى بحياته من أجل الشباب والأسرة”.

نادين الراسي وشقيقها

وتابعت نادين الراسي: “أنا أولادي دفنتهم بين يدي الله عام 2018، والآن أتركهم لله، رغم أنني لم أتركهم لله من قبل، وعندما واصلت التوكل على الله رميت”. كل شيء في يديه.”

نادين الراسي أرضعت أخي لمدة 9 أشهر

أثارت نادين الراسي الجدل بتصريحاتها حول إرضاع شقيقها أثناء ولادة ابنها، وكشفت سر خلافاتها مع شقيقها الأصغر. وأوضحت نادين الراسي، عن إرضاع شقيقها لمدة 9 أشهر مع ابنها مارك، أنها فطمته عن والدتها وتولت إرضاعه، وأنها طوال السنوات الماضية تعامل شقيقها مثل ابنها مارك ولم يسبق له مثيل أضربه.

نادين الراسي مع شقيقها

وفاة جورج الراسي

توفي الفنان اللبناني جورج الراسي، صباح السبت 27 أغسطس 2022، إثر حادث سير مروع على طريق المصنع قرب الأمن العام. وتوجهت عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث، كما توفيت على الفور الفتاة التي كانت ترافق جورج في مشيه، وكشفت الصور… ونشرت مواقع صحفية لبنانية أن الحادث كان كبيراً جداً ويبدو أن جورج كان يقود السيارة قبل أن يفقد السيطرة عليها.

اقرأ أيضًا: بعد إرضاع نادين الراسي شقيقها.. سعاد صالح توضح الحكم الشرعي

“لقد أرضعته مع مارك لمدة 9 أشهر.” نادين الراسي: هناك من يعبث برأس أخي

أصيبت بانهيار عصبي. نادين الراسي تتعرض للضرب على يد شقيقها الأصغر

 

نادين الراسي: أصبحت قريبة من الله بعد وفاة أخي جورج

ملاحظة: هذا الخبر
نادين الراسي: أصبحت قريبة من الله بعد وفاة أخي جورج نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نادين الراسي: أصبحت قريبة من الله بعد وفاة أخي جورج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نادين الراسي: أصبحت قريبة من الله بعد وفاة أخي جورج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!