أخبار العراق

نائب يكشف الحل الأمثل لإنهاء أزمة الكهرباء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نائب يكشف الحل الأمثل لإنهاء أزمة الكهرباء والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-23 22:35:00 . والان الى التفاصيل.

كشف عضو مجلس النواب عن لجنة الطاقة هاتف الساعدي، اليوم الأحد، عن موعد استضافة وزير الكهرباء زياد علي فاضل، نظراً لواقع المعدات المتردي، فيما أشار إلى أن الحل الأمثل لمشكلة الكهرباء إنهاء أزمة الكهرباء هو التوجه نحو الاستثمار.

وقال الساعدي خلال لقاء مع برنامج “العشرين” المذاع على قناة السومرية، إن “العراق قطع نصف الطريق لحل أزمة الكهرباء، لكن رغم ذلك لم نلاحظ أي جدية في التحرك لمحاسبة الفاسدين”. الذي تسبب في هدر المال العام”، مشيراً إلى أن “مئات المليارات صرفت على ملف الكهرباء دون حلول”. “.

 

نائب يكشف الحل الأمثل لإنهاء أزمة الكهرباء

ملاحظة: هذا الخبر نائب يكشف الحل الأمثل لإنهاء أزمة الكهرباء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: نائب يكشف الحل الأمثل لإنهاء أزمة الكهرباء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نائب يكشف الحل الأمثل لإنهاء أزمة الكهرباء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!