اخبار منوعة

ميسي يخطط لجلب نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة تريند – Trends

ميسي يخطط لجلب نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة :

يخطط الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لضم نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة، إلى صفوف إنتر ميامي، للتواجد في الفريق الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وينشط حاليا في إنتر ميامي عدد كبير من نجوم الجيل الذهبي لبرشلونة، ومن بينهم الثنائي الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا والأوروغوياني لويس سواريز، بالإضافة إلى ميسي نفسه.

تدرس إدارة نادي إنتر ميامي، بقيادة مالكه ديفيد بيكهام، إقالة المدرب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل النتائج المتباينة التي حققها الفريق مؤخراً.

نجم جديد من الجيل الذهبي لبرشلونة مطلوب في إنتر ميامي

ويبدو أن ليونيل ميسي يدعم هذه الفكرة، وهو ما دفعه للاتصال بأحد نجوم الجيل الذهبي لبرشلونة من أجل قيادة إنتر ميامي خلفا للمدرب تاتا مارتينو، الذي تدرس الإدارة جديا إقالته من تدريب الفريق الأمريكي.

وبحسب ما أوردته شبكة “إل ناسيونال” الإسبانية، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تواصل مع الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للنادي الكتالوني، من أجل قيادة إنتر ميامي خلفا للمدرب تاتا مارتينو.

وأشارت التقارير إلى أن ملاك إنتر ميامي – وخاصة ديفيد بيكهام – متحمسون لتواجد تشافي في الفريق الأول للنادي الأمريكي، إذ سبق له أن تقاسم غرفة تبديل الملابس مع ميسي وسواريز وبوسكيتس وألبا.

ولم يوضح التقرير موقف تشافي من العمل في الدوري الأمريكي، خاصة وأن المدرب الإسباني يقترب من الرحيل عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

وسبق أن أعلن تشافي عن نيته الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الجاري، بعد المعاناة الكبيرة التي عاشها مع الفريق نفسيا في ظل الضغوط الكبيرة التي تمارس عليه من قبل الجماهير ووسائل الإعلام وحتى إدارة النادي بسبب بسبب تقلب النتائج، فقرر الرحيل في 30 يونيو/حزيران من العام الجاري مع انتهاء عقده.

وتولى تشافي تدريب برشلونة قبل ثلاث سنوات، في 6 نوفمبر 2021، وقاد النادي الكتالوني في 132 مباراة في مختلف المسابقات، حقق الفوز في 83 مباراة وتعادل في 23 مباراة، بينما خسر في 26 مباراة.

يُشار إلى أن إنتر ميامي يحتل المركز الثاني في ترتيب القسم الشرقي للدوري الأمريكي، برصيد 10 نقاط من 6 مباريات خاضها النادي حتى الآن، حيث فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين.

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يخطط لجلب نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!