اخبار الرياضة

ميسي يحصد أول جائزة في موسم الدوري الأمريكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يحصد أول جائزة في موسم الدوري الأمريكي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي، بأول جائزته في الدوري الأمريكي هذا الموسم، بعد تألقه في المباراة الأخيرة لفريقه.

وفاز ميسي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي للمرة الأولى هذا الموسم، بعد أن سجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة ليقود فريقه للفوز الصعب على كانساس سيتي.

فاز إنتر ميامي على مضيفه كانساس 3-2 في مباراة حضرها 72610 مشجعا، ليعود إلى صدارة ترتيب الدوري الأميركي بالشراكة مع نيويورك ريد بولز الذي لعب مباراة أقل.

وسجل ميسي هدفا وأهدى آخر لزميله مهاجم الأوروغواي لويس سواريز، ليحصد فريقه 3 نقاط ثمينة على ملعب أروهيد الذي فتح أبوابه أمام الجماهير لتلبية الطلب الكبير على تذاكر مشاهدة الأسطورة الأرجنتينية.

وبذلك منح ميسي فريقه إنتر ميامي جائزة أفضل لاعب في الجولة للمرة الثالثة خلال الموسم الحالي، خلال أول 8 جولات، بعد أن فاز بها لويس سواريز في الجولتين الثالثة والخامسة.

يذكر أن ميسي أصبح أول لاعب في الدوري الأمريكي يسجل 5 أهداف على الأقل ويقدم 5 تمريرات حاسمة في أول 5 مباريات له هذا الموسم، كما غاب عن بقية مباريات فريقه بسبب الإصابة.

 

ميسي يحصد أول جائزة في موسم الدوري الأمريكي

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يحصد أول جائزة في موسم الدوري الأمريكي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميسي يحصد أول جائزة في موسم الدوري الأمريكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يحصد أول جائزة في موسم الدوري الأمريكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!