اخبار الرياضة

مورينيو: لقد أخطات برفض البرتغال مقابل البقاء في روما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مورينيو: لقد أخطات برفض البرتغال مقابل البقاء في روما  . والان الى التفاصيل.

اعترف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأنه ارتكب خطأ عندما رفض الصيف الماضي عرضا لتدريب منتخب البرتغال مقابل البقاء مع روما، وهو ما دفعه إلى إقالته منتصف الموسم الحالي.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: “أتيحت لي الفرصة مرتين لتدريب منتخب البرتغال. اللحظة المناسبة لم تأت بالنسبة لي. لقد تأثرت عندما رفضت العرض الأخير، لأنني أخطأت بهذا القرار من أجل البقاء في روما. البرتغال فريق قوي ويملك لاعبين رائعين وهو من بين الخمسة الأوائل». في العالم، لكن كانت لدي علاقة عاطفية مع جماهير روما، لذلك لم أرغب في اتخاذ هذا القرار للمرة الثالثة. سأستغل هذه الفرصة لتدريب البرتغال».

  

مورينيو: لقد أخطات برفض البرتغال مقابل البقاء في روما

ملاحظة: هذا الخبر مورينيو: لقد أخطات برفض البرتغال مقابل البقاء في روما نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مورينيو: لقد أخطات برفض البرتغال مقابل البقاء في روما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مورينيو: لقد أخطات برفض البرتغال مقابل البقاء في روما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!