اخبار منوعة

مهرجان سنوي للمدارس.. تامر حسني يطلق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع تكاليف حفلاته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مهرجان سنوي للمدارس.. تامر حسني يطلق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع تكاليف حفلاته
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-20 15:56:16 . والان الى التفاصيل.

أعلن الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن إطلاق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع أسعار حفلاته، من خلال إطلاق مهرجان مدرسي سنوي يحمل اسمه.

وشارك تامر حسني عددا من صور حفله الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، وعلق عليها قائلا: “أعلم أن تكاليف حفلاتي من حيث شكل وحجم المسرح، وجميع المؤثرات البصرية لعملي لا تستطيع العديد من المدارس تحمله، لذلك قررت أن أقوم كل عام بمهرجان يضم أقوى المعدات العالمية”.

تامر حسني

وأضاف تامر حسني: “سأصنع يومًا يجتمع فيه 50 مدرسة مثل اليوم ونحتفل معهم وسنسميه مهرجان مدارس تامر حسني”. وهذا المهرجان إهداء مني لجميع الطلاب والمعلمين ومدارس مصر العظيمة في يوم التخرج أو بداية الموسم الدراسي. لقد أسعدتموني بتعليقاتكم وبحضوركم أفلامي واستماعكم لأغنياتي”.

وتابع: «لهذا أردت أن أرجع لكم هذه الفرحة بطريقتي الخاصة، وحفل اليوم هو حقًا من أجمل الحفلات التي قدمتها على مدار مسيرتي. مليون مبروك لكل الشباب الخريجين، وأتمنى لكم كل التوفيق. حتى في هذه المناسبة قمت بعمل أغنية وستصدر من هذا الحفل إن شاء الله في كل وقت”.

اخر اعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو تعاونه مع النجمة الصاعدة مها فتوني في أغنية 30 حياة والتي حققت نجاحا كبيرا على المنصات الرقمية.

وتعاون تامر حسني في أغنية 30 حياة مع الفنانة مها فتوني، كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، إخراج تامر حسني، ألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة.

وتضمنت كلمات أغنية 30 حياة للفنان تامر حسني ومها فتوني: “أنت الوحيد الذي يعرف أين مفتاح قلبي، وأنت الذي إذا كان قريبا مني سيدفعه”. بعيد. تشعر بأنني حزين في أي وقت. حسنًا، أنت لست قلبي عندما يكون حزينًا، أنت تجعله سعيدًا. أنت الحياة لي وما فيها.”

لا أريد أن أعيش لبضع ثوان لا أراك فيها. خذ مني حياتي كلها يا رب، وأعطني إياها. لو كنت سأعيش 30 حياة، سأعطيها لك. بجانبك صرت شخصًا آخر لا أعرفه، وأحببت كل شيء، أوله كان معك.

إقرأ أيضاً: تامر حسني الجمهور متشوق لعمل جديد بهذه الطريقة “صورة”

ليأكل الخبز.. لماذا ذكر تامر حسني الزراعة المصرية في رده على منتقدي إعلان شيبسي؟

أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.. سر ظهور أبناء تامر حسني في أغنية رمضان كريم “فيديو”

 

مهرجان سنوي للمدارس.. تامر حسني يطلق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع تكاليف حفلاته

ملاحظة: هذا الخبر
مهرجان سنوي للمدارس.. تامر حسني يطلق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع تكاليف حفلاته نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مهرجان سنوي للمدارس.. تامر حسني يطلق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع تكاليف حفلاته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مهرجان سنوي للمدارس.. تامر حسني يطلق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع تكاليف حفلاته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!