اخبار عربية وعالمية

من هو شيخ قحطان ووادعة الذي نعته قبائل السعودية وعلمائها؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من هو شيخ قحطان ووادعة الذي نعته قبائل السعودية وعلمائها؟  . والان الى التفاصيل.

نعى شخصيات بارزة من شيوخ قبائل وأعيان وعلماء ومثقفين في المملكة العربية السعودية، شيخ قبيلتي قحطان ووديعة في المملكة الشيخ فهد بن عبد الله بن دليم الذي كان من أبرز الشخصيات في المجتمع.

وقدم الداعية الشيخ عائض القرني تعازيه لأهل الفقيد، فيما أشاد المستشار الأمني ​​الدكتور محمد الهدالة بالمواقف المشرفة للشيخ بن دليم واصفا إياه برمز الجود والكرم والذي كان له دور بارز في العديد من الجهود الإصلاحية.

توفي، أمس الجمعة، شيخ قبيلتي قحطان ووداع، بعد معاناة مع المرض. وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد الإمام تركي بن ​​عبدالله، بعد صلاة ظهر اليوم السبت، قبل أن يتم دفنه في مقبرة العود بالرياض.

وأدى نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز صلاة الجنازة على الفقيد، وشارك في الصلاة عدد من الشخصيات البارزة منهم الأمير الدكتور سعود بن سلمان بن محمد، والأمير فهد بن محمد بن جلوي، والأمير سعود بن محمد بن عبد الله بن جلوي. الأمير سعود بن فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز، والشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري عضو هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء.

وستقام مراسم العزاء في الرياض، وأيضا في قصر الشيخ الفقيد بمحافظة الحرجة بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة.

 

من هو شيخ قحطان ووادعة الذي نعته قبائل السعودية وعلمائها؟

ملاحظة: هذا الخبر من هو شيخ قحطان ووادعة الذي نعته قبائل السعودية وعلمائها؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!