أخبار العراق

المندلاوي والعبودي يبحثان إضافة فقرات لقانون وزارة التعليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المندلاوي والعبودي يبحثان إضافة فقرات لقانون وزارة التعليم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 16:24:33 . والان الى التفاصيل.


28 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: بحث رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، خطط ورؤية الوزارة واحتياجاتها من التشريعات.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة في بيان ورد لـ المسلة، أنه استقبل رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، بمكتبه اليوم الأحد، وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، والكادر المتقدم في الوزارة، بحضور رئيس لجنة التعليم العالي النيابية، وعدد من النواب.
وأضاف، أنه جرى خلال اللقاء مناقشة خطط ورؤية الوزارة، واحتياجاتها من التشريعات التي تعزز دورها وتسهل عملها، فضلاً عن بحث قانون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم (40) لسنة 1988، والنظر في إمكانية إضافة بعض الفقرات عليه بما يُسهم في تطوير وتنظيم عمل الوزارة وتشكيلاتها ومواكبة التقدم العلمي والتقني.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المندلاوي والعبودي يبحثان إضافة فقرات لقانون وزارة التعليم

ملاحظة: هذا الخبر المندلاوي والعبودي يبحثان إضافة فقرات لقانون وزارة التعليم نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المندلاوي والعبودي يبحثان إضافة فقرات لقانون وزارة التعليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المندلاوي والعبودي يبحثان إضافة فقرات لقانون وزارة التعليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!