اخبار الرياضة

ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع المدرب آرني سلوت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع المدرب آرني سلوت  . والان الى التفاصيل.

أعلنت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تعيين آرني سلوت مدرباً جديداً لفريق الريدز الموسم المقبل. وسيصبح آرني سلوت، البالغ من العمر 45 عامًا، المدرب الجديد لنادي ليفربول، ومن المقرر أن يتولى منصبه رسميًا اعتبارًا من 1 يونيو 2024، بشرط حصولك على تصريح عمل.

ويأتي تعيين سلوت خلفا للمدرب الألماني يورغن كلوب الذي أعلن عن رغبته في ترك المنصب نهاية الموسم الحالي، بعد التوصل لاتفاق مع نادي فينورد الهولندي، حيث سينضم إلى ليفربول قبل بداية موسم 2024-2025. .

يُذكر أن سلوت قاد فينورد الهولندي لثلاثة مواسم ناجحة، حيث فاز بلقب الدوري عام 2023، كما فاز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الهولندي مرتين.

  

ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع المدرب آرني سلوت

ملاحظة: هذا الخبر ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع المدرب آرني سلوت نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع المدرب آرني سلوت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفربول يعلن رسميًا تعاقده مع المدرب آرني سلوت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!