اخبار الرياضة

يويفا يعلن هوية حكم نهائي دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يويفا يعلن هوية حكم نهائي دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تعيين الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لإدارة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند. وستقام المباراة على ملعب ويمبلي في لندن في الأول من يونيو المقبل.

ويعمل فينسيتش (44 عاما) حكما دوليا منذ عام 2010، وسبق له أن أدار نهائي الدوري الأوروبي عام 2022. وخلال هذا الموسم، أدار سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك مباريات حاسمة مثل مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في ربع النهائي. نهائيات. أخير.

وسيتولى الحكم السلوفيني إدارة المباراة بمساعدة الحكمين المساعدين من بلاده توماس كلانسينيتش وأندراز كوفاتشيتش، بالإضافة إلى الحكم الرابع فرانسوا ليتكسير من فرنسا. وسيتولى نجيك كايتازوفيتش مسؤولية تقنية VAR، ويساعده رادي أوبرينوفيتش وماسيميليانو إيراتي.

وستكون هذه هي المباراة الأولى التي يديرها فينسيتش مع ريال مدريد.

  

يويفا يعلن هوية حكم نهائي دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر يويفا يعلن هوية حكم نهائي دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يويفا يعلن هوية حكم نهائي دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يويفا يعلن هوية حكم نهائي دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!