اخبار منوعة

تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 07:11:06 . والان الى التفاصيل.

موعد جنازة والدة كريم عبد العزيز.. قررت أسرة الفنان كريم عبد العزيز تغيير موعد جنازة والدته التي وافتها المنية مساء اليوم الأربعاء، والتي كان من المقرر تشييعها الجمعة المقبل في مسجد مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

موعد جنازة والدة كريم عبد العزيز

عدلت أسرة الفنان كريم عبد العزيز موعد جنازة والدته، بحيث تقام غدا الخميس 9 مايو 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

موعد ومكان جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وفي وقت سابق، كتب المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت السيدة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز”.

موعد ومكان جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

أصدر المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز بيانا كشف فيه موعد ومكان جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، “وتشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم يوم الثلاثاء”. طريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيتم تشييع الجنازة بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

وأضاف: “ندعو الجميع إلى منع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب الأهل، ونطلب منكم قراءة الفاتحة والصلاة”.

كريم عبد العزيز يعلن منع تصوير جنازة والدته

أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منع التصوير في جنازة والدته المقرر تشييعها غدا الخميس، بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الأربعاء. .

وكتب المكتب الإعلامي لكريم عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك حول منع التصوير في الجنازة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز”.

وأضاف: “سيقام التشييع غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، كما سيتم التشييع بعد غد الجمعة في مسجد الشرطة بالمدينة”. الشيخ زايد . وإننا نهيب ونؤكد على الجميع منع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، بناء على طلب العائلة، ونطلب منكم قراءة الفاتحة”. والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز”.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وأعلنت بوسي شلبي، مساء اليوم الأربعاء، وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “البقاء لله. انتقلت إلى رحمة الله السيدة الكريمة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز. العزيز وياسمين عبد العزيز.

إقرأ أيضاً: منة فضالي تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز “صورة”

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

لأول مرة.. كريم عبد العزيز يكشف عن أكثر منطقة تجذبه في المرأة

 

تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت

ملاحظة: هذا الخبر
تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز ليصبح في هذا الوقت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!