تقارير: الرجاء يطير لمواجهة الزمالك بدون الحارس الأساسى بسبب كور*و*نا

كشفت تقارير صحفية مغربية أن بعثة فريق الرجاء البيضاوى ستطير إلى القاهرة غد الإثنين بدون أحد لاعبي الفريق الأساسيين، وذلك لمواجهة الزمالك الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال موقع “le360sport” أن الرجاء سيصل القاهرة بدون الحارس الأساسي أنس الزنيتي، لإصابته بفيروس كور*و*نا وعدم تعافيه حتى الآن، وأوضح أن الحارس البديل محمد بوعميرة، سيكون هو الحارس الأول للرجاء والذى لم يشارك في مباريات رسمية منذ فترة طويلة.

وأوضح التقرير أنه من المنتظر أن تطير بعثة الرجاء غدا إلى القاهرة وسيخضع لاعبو الفريق مسحة طبية جديدة وأخيرة مساء اليوم، لمعرفة العناصر التي تماثلت للشفاء من كور*و*نا وتحديد قائمة اللاعبين الذين سيكون متاحا لهم السفر خارج المغرب، وتمكن جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، من تحديد التشكيلة النهائية التي يمكن الاعتماد عليها أمام الزمالك.

من ناحية أخرى، أكد جمال سلامى، المدير الفني للرجاء المغربي، جاهزية فريقه لخوض مواجهة الزمالك، باستثناء الثلاثى المصاب بفيروس كور*و*نا المستجد، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب “القاهرة”، في إياب دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تأجيل المباراة مرتين.

تحدث سلامى، لإذاعة “إم إف إم” المغربية، قائلاً: “الفريق يفتقد الجاهزية البدنية، في مواجهة الزمالك، خاصة أن اللاعبين كانوا بعيدين عن خوض التدريبات، لمدة تزيد عن أسبوع، ولكن سنعوض ذلك بالروح القتالية“.

أضاف مدرب الفريق المغربي: “مواجهة الزمالك، ستكون صعبة للغاية، خاصة أنها أمام أحد أعرق الأندية في أفريقيا، وتوج بمجموعة من الألقاب في الفترة الأخيرة، ولكن فريقى سيقوم بمباراة كبيرة، خاصة أننا نمتاز هذا الموسم، بخاصية التسجيل في الدقائق الأولى، كما قادرين على هز الشباك في الثوانى الأخيرة من المباراة“.

وأشار مدرب الرجاء، إلى أن المباريات الأفريقية الحاسمة والفاصلة، لا تخضع للمنطق، وأنه فريقه يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على تغيير النتيجة في أي لحظة من المباراة.

واختتم سلامى حديثه قائلاً: “خلال مباراة الذهاب لم نلعب سوى نصف ساعة الأخيرة من المباراة وكدنا أن نقلب نتيجة المباراة، في أكثر من مناسبة، الأن أمامنا 90 دقيقة وربما 120 دقيقة سنسجل عليهم وسنهزمهم أعد الجمهور الرجاوي بأن نخوض مباراة تاريخية جديدة مثلما كان عليه الأمر عام 2006 وسنعود بالتأهل من القاهرة“.

وكان الزمالك، قد أنهى لقاء الذهاب، الذى أقيم يوم 18 أكتوبر الحالى، بالفوز بهدف نظيف، سجله النجم المغربى أشرف بن شرقى.

 

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!